دراما وفن

تيم حسن يفاجـ.ـئ الجمهور بمشهد كوميدي في الهيبة ومحبوه يطالبونه بعمل كوميدي – فيديو

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

يستمرّ جمهور الفنان تيم حسن بنشر مقاطع فيديو تُظهر تأثير شخصية جبل في الناس.

و انتشرت الكثير من مقاطع الفيديو لأشخاص يعبّرون عن حبّهم لجبل ويقلّدون طريقته في الكلام.

حيث تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مشهد “المحكمة” في مسلسل “الهيبة – جبل”، الذي أشعل حماس الجمهور متصدراً “تريند” المواقع.

معتبرين أن هذا المشهد من أجمل مشاهد العمل خاصة بعد أن زاد حسن أو “جبل” جرعة الكوميديا والحسّ الفكاهيّ اللذين اعتمد عليهما كثيراً في هذا الموسم.

فبعد عرض الحلقة، بدأ المتابعون بتداول المشهد والعبارات التي استخدمها جبل خلال محاكمته لـ”الست ثريا”.

وكان لمصطلحاته وقع خاص لدى الجمهور الذي راح يرددها في التعليقات منها: جملة “يا محمد العربيّ”، واسم الشايب “محمد عقيل” الذي تحوّل في المحكمة إلى “الشائب”.

وحسب رأي الجمهور فإن حسن قدّم مشهداً تجاوز 10 دقائق جمع تيم حسن أو جبل شيخ الجبل فيه بين الكوميديا والجدّية في آن معاً، إضافة إلى المفردات والمصطلحات التي استخدمها.

ولاقت هذه الحلقة الكثير من التعليقات التي أكدت على احترافية تيم حسن في نطق المصطلحات بشكل قانوني وكوميدي معاً مستذكرين دارسته للقانون في حياته الشخصية والتي حسب رأيهم لم تذهب سدى، فطالبوه الكثير بتقديم عمل كوميديّ.

يشار إلى أن عرض مسلسل” الهيبة” بجزئه الخامس والأخير والذي يحمل اسم “الهيبة جبل” لايزال مستمراً على شاشة “mbc” ومنصة شاهد.

وهو من بطولة مجموعة من فناني الدراما المشتركة منهم: تيم حسن، منى واصف، عبد المنعم عماريري، عبدو شاهين، سعيد سرحان، روزينا لاذقاني، محمد عقيل، ناظم عيسى وآخرون وهو من تأليف ورشة كتاب وإخراج سامر البرقاوي.

مقالات ذات صلة