دراما وفن

من بينهم تيم حسن وعابد فهد.. تعرف إلى أهم الممثلين السوريين والعرب الذين تزوجوا من إعلاميات ومذيعات

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

في عام 2017 فاجأ الممثل السوري تيم حسن الجمهور عندما أعلن ارتباطه بالإعلامية المصرية وفاء الكيلاني من دون مقدمات.

اذ لم يكن يتوقع الجمهور هذه العلاقة خصوصا بسبب فارق العمر بين الطرفين.

ولكن هذه العلاقة التي بدأت سرية بعيدا عن وسائل الإعلام ما زالت مستمرة حتى اليوم.

الممثل عابد فهد

كما جمعت قصة حب استثنائية الفنان السوري عابد فهد بزوجته الاعلامية زينة اليازجي وما زالت علاقتهما مستمرة حتى اليوم منذ عام 2003.

الصدفة جمعتهما أول مرة عام 1999 حين عرّفها عليه شقيقه لمساعدتها من أجل تقديم أوراقها للالتحاق بالتلفزيون والعمل كمذيعة فتواصل معها وظنها أنها ستعرف أنه الممثل عابد فهد، لكن اليازجي لم تبدي أي إهتمام ولم تعلم أنه ممثل مما اثار غضب فهد.

ولكن منذ اللقاء الاول دق قلبه لها وأدرك بأنها هي من ستكون شريكة حياته وأم أولاده، وقال في نفسه “انتهى الموضوع هذه هي شريكتي وبالعامية وقعت وما حدا سما عليك” بحسب ما قاله فهد في احدى التصريحات التلفزيونية وبالفعل توّجا هذه العلاقة بالزواج ورزقا بولدين هما “ليونا وتيم”.

الممثل تامر عبد المنعم

كما تزوج الفنان تامر عبد المنعم بالإعلامية حنان الديب واستمرت زيجتهما لمدة 14 عاماً تقريباً أثمرت عن إنجاب ابنتين لكن العلاقة ما لبثت أن انتهت بالطلاق.

الفنان سامو زين

كما ارتبط الفنان السوري سامو زين سراً بالمذيعة المصرية دينا صالح في عام 2016 وأثمرت العلاقة عن ولادة ابنهما محمد.

ولكن الفنان سامو فاجأ الجمهور في عام 2021 بإعلانه الانفصال عن دينا صالح بعد تصريحات له أشار فيها إلى أن حياته لم تعد مستقرة عائلياً.

الفنان أيمن عزب

وينضم الممثل أيمن عزب إلى قائمة الممثلين الذين تزوجوا بمذيعات إذ ارتبط بالمذيعة على قنوات النيل نيفين عادل، شقيقة الممثلة شيري عادل. وما تزال علاقة الثنائي مستمرة حتى الآن.

مقالات ذات صلة