دراما وفن

محافظة على جمالها الطبيعي.. نورمان أسعد حديث الجمهور في أول ظهور لها بعد غياب طويل – صور

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

حظيت صور نادرة للفنانة السورية المعتزلة نورمان أسعد نشرها رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بتفاعل واسع بين المتابعين.

ووثقت الصور نورمان أسعد داخل المطبخ وهي تطبخ مرتدية توب باللون الأبيض مع وضع إكسسوار شعر باللون الأبيض.

وتغزل الجمهور بالفنانة السورية، مستذكرين العديد من المشاهد والأعمال الدرامية التي شاركت فيها، فيما تمنى آخرون لو أنها تراجعت عن قرارها باعتزال التمثيل وعادت إليها كونهم مشتاقين لها كثيرًا.

ومن أبرز الأعمال التي شاركت فيها نورمان أسعد، (عيلة سبع نجوم، أحلام أبو الهنا، يوميات جميل وهناء، ذي قار، ألو جميل ألو هناء، عائد إلى حيفا، زمان الصمت، امرؤ القيس، هولاكو، أبناء الرشيد)، وغيرها من الأعمال الدرامية والسينمائية والمسرحية.

وجاء في تعليقات المتابعين على الصورة المتداولة للفنانة: “غريب ليه اعتزلت كانت من الصف الأول بوقتا هيك تترك كلشي كرمال شو”، وقالت معلقة مشككة بموعد الصورة: “ليش بوقتا كان حدا يعرف يعمل اظافروا هيك أو تخطت حواجبها بالقلم كانو …؟ لءالك اكيد هي صورة جديدة بتوقع بعد ال2010 هل صورة”.

فيما علق متابع: “عن جد اشتقنا لها ، جميلة جميلات التسعينات”، وقالت متابعة: “عنجد كتير حلوين الصور ضل زكرنا فيها فنانة مبدعة وطبيعية وهي اهم شي”.

وكانت نورمان أسعد قد أعلنت اعتزالها العمل الفني في عام 2007 وذلك بعد زواجها الثالث، فيما كان آخر ظهور إعلامي لها في عام 2011 خلال تكريمها كضيفة شرف بحفل خيري خاص أقامته الجمعية الخيرية البخارية في الأردن، احتفاءً بأمهات الأيتام في يوم الأم العالمي.

أشيع بعد سنوات من اعتزالها خبر عودتها للفن ولكن مصادر مقربة من الممثلة المقيمة في عمّان أكدت أنها لن تعود عن قرار الاعتزال الذي اتخذته خاصة وأنها نذرت حياتها لعائلتها وأولادها، ولو كانت تريد العودة لعادت منذ زمن طويل عندما عرض عليها أدوار مميزة فنياً ومادياً.

في الثامن عشر من يوليو 2020 عادت للظهور من جديد من خلال فيديو نشر لها خلال وصولها لمكان إقامة عزاء والد زوجها محمد بن عبد الكريم الكسنزاني الحسيني في العراق.

مقالات ذات صلة