دراما وفن

كندا حنا تتحدث عن تعرضها للإهــ.انة من قبل رشا شربتجي وتُبين تفاصـ.ـيل خـ.ـلافهما!

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

خرجت الفنانة السورية كندا حنا عن صمتها إتجاه الخـ.ـلاف الذي بينها وبين المخرجة السورية رشا شربتجي، وذلك بعد سنوات من كتمانها على الأسباب.

وردت حنا على ما قالته شربتجي خلال لقائها الأخير في برنامج شو القصة الذي رصدته منصة تريند حول الخـ.ـلاف الذي وصفته بـ الصغير بينهما.

وهو توجيه ملحوظة لها في كواليس أحد أعمالها التي كانت تشاركه به الفنانة السورية سوزان نجم الدين، ولم تكن على دراية بأنها حامل.

إلا أن كندا حنا نفت ذلك مكذبة ما قالته، لافتة بأن رشا شربتجي تعلم بموضوع حملها خلال التصوير، وإنها قامت بإهـ.انتها أمام كادر العمل أجمع.

وتابعت الفنانة السورية بأن شربتجي استهزئت بها، كما قامت بالوقوف إلى صف المنتج ضـ.ـدها، ما جعلها تبـ.ـكي الماً من قسـ.ـوتها.

ولفتت حنا بأنها تمالكت أعصابها وحاولت أن تتناول الطعام، إلا أن الأخيرة عادت واستهزئت بها مجدداً بقولها “ستوب رح نوقف تصوير عشان كندا بدها تاكل”.

الأمر الذي جعلها تتخذ قرار عدم الوقوف أمام كاميرتها مجدداً، وأضافت حنا بأن شربتجي علمت بذلك بعد أن قامت بإرسال رسالة طويلة لها من هاتفها.

ويأتي ذلك بعد تصريحات شربتجي عن خـ.ـلافها مع كندا حنا، حيث أن الأخير رفصت التصريح سابقاً إلا أن كلام شربتجي استفزها وجعلها ترد وفق تعبيرها.

اقرأ أيضاً: ميرنا شلفون تطل بـ جلسة تصوير وتتبادل القبل مع أيمن عبد السلام! (صور)

الوسوم

مقالات ذات صلة