دراما وفن

جورج وسوف يتصدر التريند برقصته في حفل زفاف نجله – فيديو

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

تصدر حفل زفاف نجل الفنان جورج وسوف محركات البخث في الساعات الماضية والتي ظهر فيها جورج وسوف الى جانب ابنه في حفل الزفاف وسط الكثير من الحضور.

في التفاصيل ، احتفل الفنان السوري جورج وسوف بزفاف نجله على فتاة من خارج الوسط الفني تُدعى ايلينا سركيس، في حفل كبير ضم أهل العروسين والأصدقاء.

أعلن الخبر الإعلامي اللبناني نيشان عبر حسابه الشخصي على تطبيق الانستجرام حيث نشر مقطع فيديو من داخل الحفل اثناء تهنئته للفنان جورج وسوف وكتب قائلا “ألف مبروك أبو وديع.. حفل زفاف ابن جورج وسوف جونيور”

جورج ظهر في الفيديو الذي نشره الإعلامي نيشان وهو جالس ويرقص مع نجله جورج جونيور احتفالا بهذه المناسبة بينما قام الأخير بتقبيل رأس والده ومصافحته بينما قام الأب بتقبيل يد نجله احتفالا بهذا اليوم

يذكر ان الفنان السوري جورج وسوف ، كانت انطلاقته الفنيّة مع المواويل التي مهّدت له طريق الفن. في أحد الأيام غنى جورج في حفلة مدرسيّة موالا كان قد حفظه عن والده.

بدايته في الفن الفن كانت بسن الرابعة عشر حيث اشتهر في سوريا من خلال غنائه موال “حاصبيا” إنتقل إلى دمشق للغناء في مطعم الحديقة الخضراء لكن نقابة الموسيقيين أصدرت قرارا بمنعه من الغناء لأنّه لم يبلغ الثامنه عشر من العمر.

اقرأ أيضاً: إنجـ.ـي خوري تكشـ.ـف في مقطع مصور جريـ.ـئ عن خضوعها لعمـ.ـلية تكبير الصـ.ـدر – فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة