بلا تصنيف

هوايات لا تخطر على بالك.. تعرف إلى النجمات العربيات اللواتي يمارسن رياضيات عنـ.ـيفة

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

تعشق أغلب النجمات ممارسة هوايات لا تخطر على بال أحد، قد نراها مناسبةً للرجال أكثر منهنَّ.

إلا أنّ هناك نجمات يُفضلنَّ ممارسة الرياضات العنيفة التي تتطلب قوةً ولياقةً بدنية عالية، للحصول على الرشاقة والمظهر الرياضي الذي يكون جذاباً.

في هذا التقرير نستعرض لكم أبرز النجمات اللاتي يُمارسنَّ الرياضات العنـ.ـيفة:

منة شلبي.. الملاكمة

تُفضِّل الفنانة المصرية منة شلبي ممارسة الملاكمة التي تتطلب القوة، وذلك كنوعٍ من الحماية الشخصية، وطريقة للحصول على شكل الجسم المثالي.

صبا مبارك.. الرماية

أمّا الفنانة الأردنية صبا مبارك، فقد صرَّحت بأنَّها تعشق ممارسة هواية الرماية، ودائماً ما تُشارك جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لها أثناء ممارستها الرماية.

دانييلا رحمة.. الملاكمة

كذلك تعشق الفنانة دانييلا رحمة ممارسة رياضية الملاكمة بانتظام؛ بهدف الحصول على الجسم الرياضي الذي يُثير إعجاب الآخرين.

سميرة سعيد.. البوكس

تُحافظ الديفا سميرة سعيد على ممارسة رياضة البوكس، بجانب مواظبتها على ممارسة التمارين الرياضية الأخرى، للحفاظ على رشاقتها.

مي عمر.. MMA

وأكدت الفنانة المصرية مي عمر حرصها على ممارسة رياضة MMA ، وهي تُعتبر من أعنف أنواع الرياضات في العالم، مشيرةً إلى أنَّها حريصة على ممارستها؛ لأنَّها تُساهم في فقدان الوزن بشكلٍ سريع.

نادين نجيم.. الملاكمة

تحرص الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم على الظهور بجسمٍ مثالي رشيق، لذلك تُمارس التمارين الرياضية بانتظام، ولكنّ جمهورها لم يكن يتوقع أنّها تمارس هواية الملاكمة، حيث شاركت فيديو لها وهي تتدرب على الملاكمة.

جنات.. الملاكمة

وصرّحت المطربة المغربية جنات بأنّها تُمارس الملاكمة بهدف الدفاع عن نفسها ضد الاعتـ.ـداءات والظروف التي تحتاج إلى قوة بدنية.

اقرأ أيضاً: السعودية مودل روز بإطلالة جـ.ـريئة في حوض الاستحمام!

مقالات ذات صلة