منوعات

إنجي خوري تستعرض مفـ.ـاتنها بالملابس الداخلية من حوض السباحة.. شاهد

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

صدمت انجي خوري الفنانة الاستعراضية السورية الجمهور والمتابعين بعد ظهورها الجديد عبر خاصية الستوريز في حسابها الرسمي على انستقرام.

وظهرت خوري شبه عـ.ـارية بصـ.ـدر بارز وساقين عـ.ـاريتين في مقاطع فيديو متفرقة شاركتها مع الجمهور عبر خاصية القصص المصورة في التطبيق رفقة احدى الشبان.

وانتشرت صور خوري الفاضحة عبر السوشيال ميديا وتعرضت للكثير من الانتقادات مع دعوات وصيحات لاعتـ.ـقال خوري في محل إقامتها الجديد.

وتغزل قسم من المتابعين باطلالة وصور خوري ودلعها في مقاطع الفيديو وأثنوا على جسـ.ـدها الرشيق ومفـ.ـاتنها المثـ.ـيرة.

والجدير بالذكر ان خوري كانت قد رحلت قسـ.ـرا من لبنان الى الامارات لتعود وترحل قسرا الى بلدها سوريا.

وذلك بسبب محتوى حساباتها الفاضـ.ـح على السوشيال ميديا واتهاماتها لزميلتها قمر اللبنانية باخـ.ـتطافها بمساعدة طليقها الفنان ادم.

ويشار الى ان خوري عرفت شهرة واسعة بسبب صورها الجريئة والمـ.ـثيرة للجدل بالبكيني المثير وكشف مفاتـ.ـنها للجمهور وظهورها في أكثر من مرة بصور عـ.ـارية تمارس الرذيـ.ـلة رفقة ربيع الزين الناشط اللبناني.

اقرأ أيضاً: ياسمين صبري تتصدر التريند بصورة لها في سن المـ.ـراهقة – صور

ظهرت خوري في بث مباشر عبر حسابها من خاصية القصص المصور ترقص على أنغام أغنية أجنبية وصدم احدى الشبان المتابعين بظهوره يرقص رفقة خوري.

وقدر المتابعون عمره بالعشرينات ورجحو اصطياد خوري لمـ.ـمارسي الرذيـ.ـلة معها من الشبان أصحاب الأعمار الصغيرة بسبب دفعهم مبالغ كبيرة لقضاء ليلة حمـ.ـراء مع خوري

الوسوم

مقالات ذات صلة