دراما وفن

هيا مرعشلي.. تعرف إلى أهم المعلومات حول الفنانة المثـ.ـيرة للجدل التي لا تحمل جنـ.ـسية بلدها!

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

تعتبر الفنانة السورية هيا مرعشلي من أكثر الممثلات السوريات والعرب استقطاباً للمعجبين بسبب مايعتبرونه جمالها الطبيعي و أدوارها الجـ.ريئة.

تعالوا لنتعرف مع دراما تريند على أهم 7 معلومات عن هيا مرعشلي:

1- من عائلة فنية عريقة: حفيدة الفنانة ناهد الحلبي ، وابنة الفنان طارق مرعشلي، و ابنة الفنانة الراحلة رندة مرعشلي، وهي محاطة بأسرة فنية معروفة ساعدتها للدخول في المجال.

2- أول أدوارها: أول أدوارها كان عندما شاركت بمسلسل “أبو المفهومية” عام 2003، وكان عمرها في ذلك الوقت 6 أعوام فقط!

3- سر شخصيتها الحادة: تبدو شخصية هيا على الشاشات وكأنها حادة، كما تعبر في تصريحاتها عن رغبتها في العزلة ورفضها للزواج، وهذا يعود لحالة التفكك الأسري التي عاشتها فقد كانت أمها الفنانة الراحلة رندة مرعشلي مطلقة من والدها طارق مرعشلي.

4- ملابسها مثيرة: لطالما كانت ملابس هيا مثيرة للجدل وعرّضتها للانتقادات من جمهور واسع من متابعيها، بسبب كون ملابسها ضيقة وذات ألوان مثيرة.

هيا مرعشلي
5- لاتحمل الجنـ.سية السورية: رغم أنها من أمها سورية وتشارك باستمرار في الدراما السورية، إلا أنها لاتحمل الجنـ.سية السورية، فقط تحمل الجنـ.سية اللبنانية عن طريق والدها، وذلك بسبب تقاليد القانون السوري الذي لايمنح الجنـ.سية السورية إلا للمولودين من أب سوري.

6- مثـ.لية الجنـ.س: طالت هيا العديد من الاتهـ.امات حول كونها مثلية الجنس بسبب تصريحات التي تحمل أكثر من معنى، إلا أنها عادت لتنفي ذلك الموضوع.

7- زواجها: أيضاً طاردتها إشاعات حول ارتباطها بالفنان يامن الحجلي، والفنان مازن عباس، وخطوبتها من المطرب ناصيف زيتون، لكنها نفت كل هذه التفاصيل وقالت إنها مجرد إشاعات.

الوسوم

مقالات ذات صلة