دراما وفن

من هو رجل الأعمال السوري زوج هيا مرعشلي ؟

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

من هو رجل الأعمال السوري زوج هيا مرعشلي، هيا مرعشلي طلما كانت محل جدل على منصات ومواقع التواصل الاجتماعي.

بعد نشر العديد من الشائعات والأخبار عن علاقتها بالفنان ناصيف زيتون وارتباطهما ولفترة طويلة من الزمن ولكن هذه الأخبار لم تكن صحيحة.

فقد تم عقد قران الشابة السورية هيا مرعشلي على شاب سوري من خارج الوسط الفني؛ بعد علاقة حب جمعت الطرفين، وفق تصريحات ناهد الحلبي.

الأمر الذي أثار الفضول لدى العديد من التابعين في التعرف على من هو زوج هيا مرعشلي؛ والذي سرد موقع موسوعة كافة المعلومات التي تدور حوله في هذا المقال.

من هي هيا مرعشلي

هيا طارق مرعشلي ممثلة لبنانية, من مواليد 30 مايو عام 1997م، ولدت في دمشق لأسرة فنية ووالدها الممثل طارق مرعشلي ووالدتها الممثلة الرحلة رندة مرعشلي.

قدمت هيا مرعشلي أول أعمالها الفنية بعمر الست سنوات من خلال مشاركتها في مسلسل أبو المفهومية وذلك عام 2003.

ولكنها نالت الشهرة والنجومية من خلال دورها في مسلسل جلسات نسائية وذلك عام 2011 وذلك بترشيح من المخرج المثنى صبح, وحصلت على جائزة أفضل فنانة سورية صاعدة.

هيا مرعشلي

يوسف زوج هيا مرعشلي

انتشرت العديد من الشائعات حول قصة حب تجمع كل من الفنانة السورية هيا مرعشلي والفنان ناصيف زيتون، وتم تداول هذا الخبر بشكل واسع بين منصات ومواقع التواصل الاجتماعي على مدى اشهر طويلة.

حتى صرحت الفنانة السورية ناهد حلبي؛ وهي جدة الفنانة هيا أنه تم عقد قران حفيدتها بشكل رسمي على شاب سوري من خارج الوسط الفني ويدعى يوسف, واعلنت ناهد الحلبي أن هيا مخطوبة وتابعت القول هو حبيب وخطيب وزوج إلى حد ما.

السيرة الفنية ل هيا مرعشلي

تخرجت الفنانة السورية هيا مرعشلي من المعهد العالي للفنون المسرحية؛ ولكنها كانت قد بدأت بالعمل في عالم الفن والتمثيل منذ الصغر.

فقد بدأت مشوارها الفني منذ عام 2003م وبعد التخرج اتجهت إلى أداء أدوار أكثر احترافية ومشاهد متنوعة؛ الأمر الذي جذب أنظار للشاهدين والمخرجين إليهاء لتشارك بعد ذلك في عدد من الأعمال الفنية كالمسلسلات والأفلام السينمائية والتي حققت من خلالها شهرة في سوريا والعالم العربي.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، والذي تعرفنا من خلاله على زوج الفنانة السورية اللبنانية هيا مرعشلي؛ وهو شاب يدعى يوسف وهو من خارج الوسط الفني.

الوسوم

مقالات ذات صلة