دراما وفن

انطوانيت تبدي رأيها في تيم حسن ومسلسل الهيبة!

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

انطوانيت نجيب تصرح عن الفشل الكبير الذي لحق مسلسل ” الهيبة ” مشيرة إلى الأخطاء والسلبيات في الهيبة ومبينة رأيها في بطل هذا العمل ” تيم حسن ” .

 

صرحت الفنانة السورية القديرة ” انطوانيت نجيب ” من خلال إحدى اللقاءات الأذاعية التي جرت معها والتي قام برصدها موقع ” الدليل ” بأن مسلسل الهيبة عمل مـ.يت ولا يخلوا من المياعة .

 

وأشارت ” انطوانيت نجيب ” وفق تصريحها عن رأيها قائلة ” انا حبيت الهيبة بس مع احترامي للجميع انا عم حس بس تكرر الأجزاء عم يموت القصة وعم يميع القصة وعم يعزلوا إنو يكون مكموش هيك ” .

 

ولفتت ” انطوانيت نجيب ” عن رأيها في بطل الهيبة جبل شيخ الجبل ” بحبها الشديد له بوصفها إياه بالمجتهد بقولها ” انا بحبو لتيم حسن لإنو مجتهد وبيتعامل مع الناس بأكابرية وفنان رايق “.

 

كما أكملت نجيب عن مدى مدحها وحبها لتيم حسن في لقائها واصفة اياه بالخجول بقولها ” وبنفس الوقت خجول وهاد الشب خجول لأنو هاد الشب متربي ببيت أهلوا ” .

 

وأشارت ” انطوانيت نجيب ” إلى موقف مؤثر جمعها بالفنان تيم حسن وذلك في عزاء المخرج الراحل حاتم علي بقولها ” ما شفتني وقت توفى حاتم شو عمل دخل لعندوا ماجد قلو مدام انطوانيت قلو مين انطوانيت نجيب ” .

 

وأكملت نجيب تصريحها بوصفها الموقف الذي جمعها بتيم حسن في عزاء المخرج الراحل حاتم علي بقولها ” وهو بالجامع يقلن وين صباطي بدي فوت شوفها وإجى لقدامي هيك ركض وعم يبوسني “.

 

مشيرة نجيب إلى الصورة المؤثرة تلك التي جمعتها بتيم حسن والتي انتشرت على مواقع التواصل الأجتماعي بقولها ” شوف قديشو أكابر إجى مع حاتم علي ” .

الوسوم

مقالات ذات صلة