منوعات علمية

أبرز توقعات الأبراج اليوم الجمعة 4 كانون الأول عام 2020م

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

أخبار جيدة تنتظر مواليد الحمل والسرطان والميزان و العذراء والجدي والحوت تعرفوا على أهم التوقعات ومايخبئه لك برجك اليوم .

أبرز توقعات الأبراج اليوم الجمعة 4 كانون الأول عام 2020م

الحمل ” 

مهنيا ” يمكنك توقع لدرجة كبيرة من الدعم والتقدير من حولك وانت الآن مليئ بالحيوية والتفاؤل والقيام بمشاريع جديدة .

عاطفيا ” قد تدرك بان اهدافك لا تتوافق مع اهداف شريكك ومع ذلك قبل اتخاذ اي خطوة جذرية يجب ان تفكر قبل التحدث مع الشريك .

الثور

مهنيا ” يمكنك التعبير عن رأيك الصريح وسيتم سماعدك بكل تأكيد وقد يتزايد العبئ عليك في العمل في منتصف اليوم والذي نأمل ان يهدأ في نهاية اليوم .

عاطفيا ” يمكنك مشاركة مشاكلك مع شريكك وقد يكون مفيدا للغاية وسيكون هو أو هي داعما ويمكنه حتى تقديم المساعدة العملية لك .

الجوزاء ” 

مهنيا ” انت واثق وايجابي اليوم وستحصل على هامش جيد وقد تتعثر في بعض المشكلات التافهة في النصف الأخير من اليوم وقم بتأجيل خطط الترفيه ليوم غد .

عاطفيا ” اليوم ليس هو الأنسب لبناء علاقات جديدة أو قديمة وبدلا من ذلك يمكنك التحليل الذاتي وهذا يمكن أن يمنحك شعورا لا يريد أن يزعجك .

السرطان ” 

مهنيا ” قادر جدا على اكمال جميع مهامك في الوقت بسهولة مع توفير الوقت وستشعر بالقلق وعدم الإنتباه والخمول نتيجة ذلك .

عاطفيا ” قد يكون هنالك شوق لشريك بعيد عنك جسديا او عاطفيا وقد تتفاجئ عندما تجد أن شريكك يبادلك المشاعر .

الأسد ” 

مهنيا ” البعض يسمع مايريد سماعه وهذا يمنعك عن التعبير براحة ولقد دعمك زملائك جيدا في مثل هذه المواقف وهذا الوقت المناسب لرد الدعم الذي تلقيته منهم .

عاطفيا ” قد تطاردك علاقة الماضي مرة اخرى ولكن لا تجعل نفسك عرضة لتجارب الماضي المريرة وقد تصادف وجها يذكرك بأيام الماضي المليئة بالمرح .

العذراء ” 

مهنيا ” اليوم مثالي للقيام بمشروع تجاري جديد وربما كنت تفكر في هذه الفكرة لبعض الوقت الآن ولا يوجود وقت مثل هذا الوقت لتنفيذها وستأتي فرص جديدة تطرق بابك .

عاطفيا ” يوم جيد لأخد موعد مع شريكك واستمتع وانغمس في بعض المحادثات الخفيفة ولا تحاول الحكم على شريكك .

الميزان

مهنيا ” لقد كنت دائما صعبا للغاية في عملك وسيفوز اهتمامك في التفاصيل بدعم وموافقة وستلاحظ اخيرا اخلاصك وابداعك في العمل وتنتظرك مكافئة .

عاطفيا ” ستجد صعوبة في تخصيص الوقت الذي تريده لشريكك بسبب الضغط الناتج عن مجموعة من العوامل ويمكن أن تستهلك الألتزامات المهنية معظم وقتك .

العقرب ” 

مهنيا ” قد تحتاج الى اتخاذ بعض القرارات الصعبة مثل مساعدة الأخرين وكسب اقل بكثير او العودة الى وظيفتك المعتادة وكسب الكثير .

عاطفيا ” ستشعر بعاطفة كبيرة اليوم وكل من المشاعر الايجابية والسلبية تزدحم عقلك فهو وقت ممتاز للحب والرومنسية .

القوس ” 

مهنيا ” قد تكون قادرا على مقابلة اشخاص جدد وتواصل معهم بتآني واجمع منهم اكبر قدر ممكن مما تريد والتي سوف تساعدك على انهاء اعمالك خلال الفترة المقبلة .

عاطفيا ” من المحتمل أن تظهر بعض المواقف التي سوف تؤثر على علاقتك مع الشريك ويجب أن تحافظ على ثبات اعصابك للحصول على نتيجة مرجوة .

الجدي ” 

مهنيا ” تحب دائما ان تكون مميزا بين زملائك ولن يحدث ذلك قبل أن تستعيد ثقتك بنفسك والتي يجب ان تعمل على استعادتها خلال الفترة المقبلة .

عاطفيا ” لا تتسرع في الوصول إلى اي استنتاج وحاول في الحصول على درجة اكبر من الأنفتاح والصدق في العلاقة .

الدلو

مهنيا ” من الضروري توخي الحذر في مكان عملك اليوم وتركز في أداءه وهو مايجعل الأخرين يقومون في تشجيعك بكلمات تزيد من حماسك .

عاطفيا ” تعيش علاقة صداقة مع احد الاشخاص من اصدقائك الجدد وقد تتحول في اي وقت إلى علاقة عاطفية صادقة معه .

الحوت ” 

مهنيا ” اليوم هو الأنسب للمشاريع ويجب أن تستثمر اموالك في الأسهم وشارك اليوم وستكون لديك فرصة كبيرة في الفوز في الجائرة الكبيرة للحصول على اموال كثيرة .

عاطفيا ” يجب ان تحرص على عدم التحقق من صبر شريكك ولقد كان يتسامح معك ويمنحك الدفء الكافي على الرغم من ردود افعالك الباردة .

الوسوم

مقالات ذات صلة