دراما وفن

طلال مارديني يتشبه بالنساء. وفنانين ومنهم باسم ياخور يسخرون منه ويهاجـ.ـمونه! (صور)

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

فاجئ النجم الشاب ” طلال مارديني ” جمهوره ومحبينه  بمشاركتهم لصورة له ، عبر صفحته الشخصية من خلال إحدى مواقع التواصل الأجتماعي ، عبرتطبيق الأنستقرام ، ليثير بها الجدل بين الجمهور ، الذي أمطر عليه كم هائل من التعليقات ، منها على محمل السخرية ، ومنها على محمل الأنتقاد .

 

الفنان ” طلال مارديني ” ظهر في الصورة التي قام بنشرها على صفحته الشخصية ، اذ بدى بإرتداءه كنزة سوداء اللون ، وبيده سـ.ـلاح من نوع B16 أسود ، واكسسوار بيده ايضا ، أضافة إلى ارتدائه نظارات سوداء ، وطوق فضة اللون في رقبته ، أضافة إلى ارتدائه حلق في آذنيه .

 

وكتب ” طلال مارديني ” على الصورة التي قام بمشاركتها لجمهور ومحبيه عبارة قائلا : مرحبا يا أكابر ، لساتني معصب ، الامر الذي أدى إلى إستغراب ومشاركة بعض الفنانين للتعليق والأستفسار عن هذه الصورة .

 

ومنهم الفنان ” باسم ياخور ” الذي أعرب عن تفاجئه الشديد بهذه الصورة قائلا : شو قصة الحلق بأدنك يا انطونيو بندوراس ؟ ، ليرد عليه ” طلال مارديني ”  بالقول : لك للشخصية الحلق والله واللللللله والللللللللللللله .

 

الجمهور عبر عن غضبه واستياءه من هذه الصورة ، واعتبر البعض أن الفنانين الشباب السوريين أصبحون يتقلدون بالنساء والتشبه بهم ، خصوصا بعد حادثة ” ناصيف زيتون ” الشهيرة قبل عدة ايام عندما ظهر بصورة نشرها على صفحته الشخصية وهو يرتدي ” خلخال ” في قدمه .

 

 بعض المنتقـ.ـدين عبرو عن سخريتهم وغضبهم الشديد ، وطالبوا ” طلال مارديني ” بالأبتعاد عن التشبه بالنساء وارتداء اكسسوارتهم ، بتعليق أحدهم : يا عيب الشوم بس ، وتعليق أحدهم أيضا : عنجد الرجولة صفر ! ، وتعليق أحدهم أيضا : حاطط حلق بأدنك يا طنط ” عنجد استحقرتك !، واما القسم الأخر من الجمهور فقد عبروا عن إعجابهم وسعادتهم ومحبتهم به .

الوسوم

مقالات ذات صلة