أخبار سوريادراما وفن

نانسي عجرم قامت بإخفاء الأدلة والتحايل على القانون ، وعدم تعاون الجهات المعنية ، كانا من اجل براءة فادي الهاشم زوج الفنانة.

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

علق المحامي ” جمال الغيث ” ، الوكيل القانوني للسوري محمد الموسى ، الذي قتـ.ـله فادي الهاشم ، زوج الفنانة اللبنانية ” نانسي عجرم ” على القرار الظني الذي أصدره قاضي التحقيق في لبنان ، بشأن إدانة ” فادي الهاشم ” بجـ.ـريمة القـ.ـتل القصد .

 

وقال المحامي ” جمال الغيث ” إن قرار القرار قضى بإدانة ” فادي الهاشم ” بجريمة القتـ.ـل قصدا ، وليس عمدا ، من خلال المادة / 228/ ، المعنية بحالة الدفاع عن النفس ، موضحا أن القرار لم يفسر تفاصيل الدفاع المشروع ، لأن له شروطا بين الأعتـ.ـداء والدفاع ، وهذه النقطة لم تثر .

 

وأكد ” جمال الغيث ” في تصريحات تلفزيونية عبر أحد المواقع الأعلامية ، أنه كفريق دفاع لم يتسن له تقديم مذكرة تؤكد أنه تم إخفاء جميع الأدلة في مسرح الجريـ.ـمة ، وكذلك الشهود أيضا ، لافتا إلى أنه سيقوم بذلك أمام محكمة الجنايات التي أحيل لها القرار الظني .

 

وشدد المحامي ” جمال الغيث ” ان قتـ.ـل موكله السوري ” محمد الموسى ” ، لم يكن دفاعا عن النفس من جانب ” فادي الهاشم ” زوجة الفنانة نانسي عجرم ، لأنه كان هنالك علاقة سابقة بين القـ.ـاتل والمجني عليه ، ومن هنا نعتبر المجني عليه ضحـ.ـية .

 

وأضاف ” جمال الغيث ” بأن الجميع مع الحق وليس شيئا آخر ، لاسيما أننا لم نستطع العمل بالظروف المحيطة بالدعوى ، وعدم تعاون الجهات المعنية معنا ، فضلا عن وجود أزمة (k) ، وهذه العوامل جعلتنا لا نحقق جيدا في مسألة وجود علاقة بين المجني عليه ” محمد الموسى ” ، و زوجة الفنانة نانسي عجرم الجاني ” فادي الهاشم .

الوسوم

مقالات ذات صلة