دراما وفن

لحظات رومانسية تجمع يزن السيد وزوجته وهي في الشهر الثامن من الحمل والجمهور: استحو بطنك لاحلقك! (فيديو)

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

قامت زوجة الفنان ” يزن السيد ” خبيرة التجميل ” لمى الرهونجي ” بمشاركة جمهورها ومتابعينها على إحدى منصات التواصل الأجتماعي من خلال تطبيق الأنستقرام على صفحتها الشخصية ، بعدة فيديوهات لها قامت بتصويرها ، مما أثارت الجدل بين المتابعين عما ظهرت به .

 

زوجة الفنان ” يزن السيد ” قامت بنشر الفديوهات ” ستوري ” على صفحتها الشخصية ، اذ ظهرت في صالون تجميل ميلاد حنون ” ، للتجهيز لحضور إحدى الحفلات في ” اليعفور ، رفقة زوجها وعدد من نخبة الفنانين السوريين واللبنانين .

 

وظهرت ” لمى الرهونجي ” بالفديو وهي تستعرض حملها ، وعلقت على الفديو معبرة عن صعوبة الفترة التي تمر بها  قائلة : أخر جلسة تصوير ، قبل ما بظ الولد ، ما عم أستوعب حالي هيك بهالكرش ، ماعم استوعب حالي ، حاسة حالي دبة .

 

وتابعت ” لمى الرهونجي ” بحديثها مع خبير التجميل ، عن معاناتها خلال فترة الحمل ، والأنتقـ.ـادات التي طالتها من المقربين منها بقول أحدهم لها قائلة له  : مبارح قالولي شكلي متل ” الفقمة ” ، وكتير عم يضحكو عليي رفقاتي .

 

الجمهور عبر عن استيائه وغضبه من طريقة تعبير زوجة يزن السيد عن حملها ومعاناتها بهذه الألفاظ ، اذ وصفها البعض بأنها غير لائقة ، كونها زوجة فنان له قيمة ومكانة خاصة في المجتمع ، ولا يجب أن يلتفظ بمثل هذه الألفاظ ، وطالبوا بأن تحترم مهنة زوجها على حد تعبيرهم ، والبعض الأخر عبرعن وسعادته ومحبته ليزن السيد وزوجته متمنين لهم دوام السعادة والفرح .

الوسوم

مقالات ذات صلة