منوعات

هـ.ـاجمها بقوة ووصفها بالوسخة.. مذيع قناة الجديد اللبناني يغضب من إساءتها للنبي محمد ﷺ ويهزئها أمام الجميع! (فيديو)

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

استضاف أحد الأعلاميين اللبنانيين مواطنته الناشطة على مواقع التواصل الأجتماعي  ” رملاء نكد ” ، التي أثارت الجدل مؤخرا في منصات التواصل ، والتي شهدت الحلقة أيضا مشاحنات من العيار الثقيل .ومن اللحظة الأولى لدخول ” رملاء نكد ” إلى أستديو البرنامج ، بدأ الأعلامي بهجـ.ـومه عليها قائلا : تاريخك الزبالة تبيني ….. على العالم ! ، وليعود الأعلامي ويتنفس قليلا ثم يشن هجـ.ـوما أخرا على ضيفته : انتي مين ، وانتي شو ، شافوكي الناس بقصصك الوسخة .!

 

وفي مشهد أخر استكمل الأعلامي هجـ.ـومه على ” رملاء ” قائلا : يا عيب الشوم عليكي ، بدك تحترمي سيدنا ” محمد ” عليه الصلاة والسلام ، قبل أن يقوم بعرض مقطع فديو لها .ظهرت ” رملاء نكد ” في الفديو الذي قام الأعلامي بعرضه لها ، اذ ظهرت وهي ترتدي الحجاب ، وتقوم بحركات غريبة ، بينما كانت تسمع انشودة دينية تمدح النبي ” محمد ” صلى الله عليه وسلم .

 

وبعد أن بررت ” رملاء ” الفديو بالقول : شو عملت ، أنا طلعت عم عايد النبي ، عم احترمه وحاطة حجابي ، وكاتبه اسمه على يدي ، وحاطته على راسي شو عملت ؟.ليقوم الأعلامي بإجابتها بالقول : انتي مسخرة ، فهمي في قصص ما بتنعمل بالسوشيال ميديا ، يا جماعة منو مباح هالقد ، وأضاف : بتعرفي لو نحن عنا دولة بهذا الفديو يلي عرضتيه ، انت لازم تتوقفي .

الوسوم

مقالات ذات صلة