دراما وفن

“خارقة” يزن السيد يتغزل بجمال “دانا جبر” ويتحدث عن الظلم التي تعرضت له وانها دائما معه بناء على رغبته!

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

أشاد النجم السوري ” يزن السيد ” بقدرات الفنانة السورية ” دانا جبر ” التي تمتلكها ، وكشف عن الظلم الذي من الممكن أن يتعرض له الفنان في الوسط الفني

وقال الفنان ” يزن السيد ” في لقاء اذاعي عبر احدى اللقاءات الصحفية التي جرت معه ، بأن هنالك عدد كبير من الفنانين الموهوبين ، لكنهم لم تسمح لهم الفرصة ، باظهار قدراتهم الفنية . 

وتابع ” يزن السيد ” اللقاء بالقول : بأن الفنانة ” دانا جبر ” فنانة موهوبة ، وتتمتع بجمال خارق ، الا ان الفرص أمامها لا ترقى لكي تخرج موهبتها كما يجب .

إقرأ ايضا: بكره المجاملات يزن السيد يكشف المستور قاسم ملحو تكلم على جميع الفنانين!

ولفت الفنان ” يزن السيد ” في المقابلة : إلى أنها لو تعطى فرص الفنانات اللبنانيات ستتميز عنها ليس بالجمال فقط ، وانما بالموهبة ، لانها ممثلة حقيقية .

وقال ” السيد ” : دانا جبر ممثلة مهمة وجدا ، ولو تاخد فرص نفس نجمات لبنان ، لحققت نتائج مهمة ، خاصة بجمالها الذي يعد اهم بكثير من جمال فنانات لبنان ، الذين نراهم في الآونة الأخيرة .

وليست هذه المرة الأولى التي يتغزل بها يزن السيد بالفنانة دانا جبر ، اذ سبق له وقال : بأنهما يلتقيان كثيرا في بعض الشخصيات بناء على رغبته .

وكما أن بينهما كيمياء خاصية ، ويفهم كل احد منهم على الأخر من حركته في التمثيل ، وهذا ما يجعلهم متميزين ، والجدير بالذكر أن

” يزن السيد ” قدم ثنائيات عديدة مع الفنانة ” دانا جبر ” ، في مسلسل سنة اولى زواج ، الذي كان أشهر تلك الثنائيات .

الوسوم

مقالات ذات صلة