دراما وفن

شبيه الفنان “تيم حسن” الرجل الحمصي يتصدر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي يمكنه إنتحـ.ـال شخصيته بكل سهولة! (صور)

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

امتلأت صفحات ومواقع التواصل الأجتماعي بالصور لنجم الهيبة الشهير ” الفنان السوري تيم حسن ” وصور أيضا لشباب أخرون شبههم أصدقائهم ب ” جبل ” . 

ولا سيما هذا التشبيه تجلى بالشكل ، وطريقة اللباس ، اذ تفاجئ البعض ووصل بهم الأمر إلى عدم التمييز والتفريق بين الفنان السوري

تيم حسن ، وبين بعض الشباب ، ومن بين هؤلاء الشباب ، الشاب السوري ” محمد الصالح ” من محافظة حمص السورية .

وقد تناولت احدى صفحات مواقع التواصل الأجتماعي صور لنجم الهيبة تيم حسن ، وصور ل الشاب السوري محمد الصالح ،

الأمر اثار جدلا ودهشة بين رواد هذا الموقع ، اذا علق أحدهم قائلا : نحن بجبل واحد ما مخلصين ، كيف بجبلين ؟ سبحان الخالق ع هالشبه .

ويذكر ان مسلسل الهيبة ” الرد ” هو الجزء الرابع وختام سلسلة الهيبة ، التي لطالما شهدت إقبالا جماهيريا كبيرا من مختلف

الدول العربية ، والذي يضم هذا المسلسل عددا كبير من نجوم الدراما السورية واللبنانية وبعض الدول العربية .ويعتبر مسلسل الهيبة 

من أكثر المسلسلات الدرامية العربية شهرا ، ومتابعة في الوطن العربي ، وتجسد ذالك من خلال نسبة المشاهدات والمتابعة له على طول الأجزاء الثلاث السابقة ، الأمر الذي دفع القائمين على هذا العمل بتصوير جزء رابع له .

مسلسل ” الهيبة ” والذي يقوم ببطولته الفنان تيم حسن ، ولطالما إنتظره الجمهور في جزءه الرابع ، فقد ظهر على جمهوره ومتابعينه من

مختلف الدول العربية ب جزء رابع من مسلسل الهيبة ، يحمل اسم ” الرد ” وتجسد ذالك من خلال أحداث درامية جديدة ومختلفة عن الأجزاء الثلاث السابقة  .

ويذكر أن مسلسل الهيبة ” الرد ”  من بطولة الفنان تيم حسن الذي يجسد شخصية ” جبل شيخ الجبل ، وإضافة إلى عدد كبير من الفنانين

وأبرزهم : الفنانة القديرة منى واصف ، والفنانة روزينا لاذقاني ، وديمة قندلفت ، والفنان اللبناني عادل كرم ، وعبدو شاهين ، و أويس مخللاتي ، وختام اللحام وأخرون كثيرون .

ومن المقرر أن موعد عرض مسلسل الهيبة بجزءه الرابع ، والذي يحمل اسم ” الرد ” ، في رمضان الفائت ، ولكنه تم تأجيل عرضه بسبب

” جائحة المرض الشهير ” التي أصابت العالم بأسره ، والتي حالت دون أستكمال مشاهد التصوير ، وقد أخرت أيضا عرضه  إلى نهاية عام 2020 .

الوسوم

مقالات ذات صلة