دراما وفن

“سيتم عرضه على التلفزيون” مخرج شارع شيكاغو: قدمت كل المساحات اللائقة للفنانين ومن حقي أطلب القبل واي شي يناسب العمل!

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

مسلسل : القبلات الساخـ.ـنة ‘ كما وصفه البعض ” محمد عبد العزيز مخرج هذا العمل يرد على الأتهامات التي وجهت إليه بأتصال هاتفي .

شارع شيكاغو ” المسلسل السوري الذي أحدث جدلا واسعا وضـ.ـجة كبيرة في مواقع التواصل الأجتماعي ، المسلسل الذي وصفه البعض

” بالمسلسل اللا أخلاقي ، ولا سيما أنه لا يملك لا حبكة درامية ، ولا فنية ، والبعض إنتـ.ـقد الجرأة في المشاهد الحميـ.ـمية او الألفاظ النابية .

مخرج هذا المسلسل ” شارع شيكاغو ” الأستاذ محمد عبد العزيز ، يستمر بأثارة الجدل ، نتيجة مواقفه ، وآرائه التي لا ترتبط بالمجتمع

السوري ، والذي قام الفنانين بأتهامه بأجبارهم على تأدية مشاهد القبلات الساخـ.ـنة في المسلسل والتي لم تكن مكتوبة في النص . محمد عبد العزيز علق على هذه الأتهامات التي قام الفنانين

بأتهامهم له ، ولا سيما اجبارهم على تأدية مشاهد القبلات الساخـ.ـنة في المسلسل ، وذالك من خلال أتصال هاتفي جرى معه وأكد على أنه : يحترم وجهات نظر الجميع ، ولا يحب أن يدخل في سجالات واهية مع الممثلين .

وتابع محمد عبد العزيزالأتصال الهانفي قائلا : قدمت لهم كل المساحة اللائقة ، وكما إنني مخرج ومؤلف هذا العمل ، ومن الطبيعي ان احذف وأضيف أثناء التصوير ، وهذا الأمر الذي ساهم بتقديم الجميع بشكل مختلف ومتألق . 

وعن طرح المسلسل للعرض ، أضاف مخرج مسلسل ” شارع شيكاغو ” محمد عبد العزيز، أنه في فترة قريبة سوف يتمكن المشاهدين من متابعة مسلسل شارع شيكاغو على إحدى المحطات العربية .

وكان محمد عبد العزيز قد أستفز الشارع السوري عندما قام بتوجيه تحية للرئيس الفرنسي ” ماكرون ” على صفحته الرسمية ، تزامنا مع قضية الأساءة للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم .

ومن الأتهامات التي وجهت لمحمد عبد العزيز : فضيحة الفنانة ” نادين سلامة ” عندما كشفت لإحدى القنوات التلفزيونية ، ان المخرج

محمد عبد العزيز قام عمدا بأجبار الممثلات والممثلين على تأدية مشاهد القبلات الساخنة في المسلسل ، رغم ان هذه المشاهد لا تخدم العمل ، وغير موجودة في النص الأصلي الذي كتبه المخرج .

ويشار إلى أن مسلسل ” شارع شيكاغو ” تضمن العديد من المشاهد الجريئة ، والتي أدتها ” سلاف فواخري ، ومهيار خضور ، والفنانة الشابة

ريام كفارنة ، ويذكر ان المسلسل من تأليف وإخراج محمد عبد العزيز ، وانتاج ” وياك “، و” قبنض ميديا ” وعلى الرغم من الرفض الواسع

لهذا المشاهد ، إلا ان لاقى المسلسل متابعة واسعة من الجمهور العربي ، حيث عبر البعض عن إعجابهم بالقصة والسيناريو والأخراج وأداء الممثلين ، واستمر البعض الأخر بالأنتـ.ـقاد ولا سيما في المشاهد الحمـ.ـيمية التي لا تناسب مجتمعنا الحالي .

الوسوم

مقالات ذات صلة