دراما وفن

التعـ.ـاطي ” كان كفيلا بدخول إحدى الممثلات السورية السجن “وإبعادها عن الوسط الفني لسنوات عديدة!

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

التعـ.ـاطي ” كان كفيلا بدخول إحدى الممثلات السورية السجن “وإبعادها عن الوسط الفني لسنوات عديدة .أصبحت الفنانة السورية ‘

صباح السالم ، حديث السوشل ميديا ومنصات التواصل الأجتماعي ، وخصوصا بعد خروجها من السجن ، والتي دخلته بسبب

” التعـ.ـاطي ” ومن خلال إحدى اللقاءات الصحفية التي جرت معها ، والتي تحدثت فيها عن السبب الذي أدى إلى إبتعادها عن الوسط الفني طيلة السنوات الماضية ، وتسبب بدخولها السجن .

وبدأ اللقاء الصحفي الذي جرى مع الفنانة ” صباح السالم ” عندما قام أحد الأعلاميين بسؤالها عن العام الذي دخلت فيه السجن ،

فأجابت الفنانة صباح قائلة : هلق أنا  ب” 2014 ” كانت تكملة ، وكنت متوقفة قبلها ، وكانت المدة التي قضيتها في السجن بما يقارب السبع سنوات .

وتابعت الفنانة صباح اللقاء عندما سألتها الأعلامية عن سبب غيابها عن الوسط الفني قبل دخولها السجن ، فأجابتها الفنانة صباح قائلة :

كنت غايبة لأسباب أحيانا صحية ، واحيانا هو الوسط الفني تعامل معي بسلبية ، وكان في حرب خفية ، ما بعرف شو سببها . 

ومن ناحية ” التعـ.ـاطي ”  قامت الأعلامية  بتوجيه السؤال الذي تداوله الجمهور وأغلب متابعين الفنانة صباح بسؤالها : بدي أسال

حضرتك ، فنانة متلك كانت معروفة ، ومستواها الفني والجمالي والفكري ، وايضا حضرتك صيدلانية ، وفنانة ومشهورة ، شو اللي بكون دافع للتعـ.ـاطي اذا بدنا نحكي بهاد الجانب .؟ 

فأجابت الفنانة صباح عن هذا السؤال قائلة : هلق أنا هاد الموضوع حكيت عنو ، وما بدي ارجع احكي عنو ، وأنا تعـ.ـاطيت بالأصل بشكل

ماني قاصدتو ، وحاولت أتعالج ودخلت مشافي ، وباعتباري لمست الحالة النفسية يلي انا بوصلني إلها التعـ.ـاطي ، وصرت لما إتأذى إلجئ لهاد الموضوع  .

وتابعت الفنانة صباح قائلة : احيانا الواحد بيوصل لمرحلة من الألم النفسي ، وخصوصا انو العالم عم تحاربك بعملك ، برزقك ، بشي

بتحبيه ، بتصيري محتارة ، بتحاولي بتحاولي الصمود ، بس بالنهاية بتوصلي لمرحلة ما بقا بتقدري ، وخاصة إنو أنا مجربة هاد الموضوع ، ف صرت إلجئ إلو .

يذكر أن الفنانة صباح السالم من مواليد ” 7 / يوليو / 1959وهي من مدينة حمص ، وشاركت في العديد من الأعمال التلفزيوينة وأهمها : أوراق إمرأة ، شقفة حجر ، رجل ضد هذا الزمان ، الرقص مع الشيطان ، الرجل الأخير ، النصائح الثلاث  . 

الوسوم

مقالات ذات صلة