دراما وفن

“اللا أخلاقية” بملابس شفافة لافتة وضيقة “فرح يوسف” تنشر صور لها عرضـ.ـتها لحمـ.ـلة إنتقـ.ـادات كبيرة! (صور)

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

قامت المغنية السورية ” فرح يوسف ” بمشاركة متابعينها بنشر صورة جديدة لها على إحدى مواقع التواصل الأجتماعي عبر تطبيق الأنستقرام ، بعد غياب دام كثيرا عنهم .

وظهرت المغنية فرح يوسف بهذه الصورة ب لوك جديد بعدما خسرت الكثير من وزنها ، واثارت هذه الصورة جدلا واسعا على مواقع التواصل الأجتماعي بين الجمهور ووصفوها ” ب اللا اخلاقية ” وانها غير مناسبة لها وضيقة جدا .

الفنانة فرح يوسف شاركت هذه الصورة على حسابها الشخصي على تطبيق الأنستقرام من داخل الصالة الرياضية ، وأضافت الفنانة فرح يوسف قائلة : بأنها تعمل جاهدة على خسارة وزنها

لكي تبدو بجسد مثالي ومتناسق بعيدا عن السمنة والترهلات .وقد قام العديد من المتابعين بشن هجوم بعدما قامت المغنية فرح يوسف بنشر صورتها ، وقد وصفوها بشبه عارية ، ومنهم من وصف لباسها بالضيق جدا ، ومنهم من وصفها ب غير اخلاقية .

يذكر أن المطربة فرح يوسف بهذه الصورة ظهرت معظم مناطق جسدها الحساسة ، وكان اللباس ضيق جدا بهذه المناطق ، وهذا ما أثار غضب المتابعين الذين اندفعو لشن هجوم عليها بسبب هذه الملابس .

وتابع الجمهور عن تعبيره بغضبه من هذه الظاهرة التي وصفوها ” بظاهرة الأغراء” مطالبين الفنانات في سوريا بعدم تجاهل المجتمع الذين يعيشون فيه واحترام المهنة التي يمارسونها .

وقد قام احد المتابعين بسؤال الفنانة فرح يوسف عن سبب غيابها عن مدينة دمشق ، عبر تعليق له : ليش تركتي الشام وياسمين الشام ؟!

لتقوم الفنانة فرح يوسف بمفاجئته والرد عليه عبر احد التعليقات : بان الشام هي من تركتها قائلة : لانو الشام وياسمين الشام هنن اللي تركوني .

يذكر أن الفنانة فرح يوسف قد حقق شهرة واسعة في العالم العربي بعد وصولها للنهائيات في برنامج ” أرب آيدول ”
كما قامت الفنانة فرح يوسف بغناء تتر مسلسل الولادة من الخاصرة ، الذي لاقى نجاحا واسعا مؤخرا .

الوسوم

مقالات ذات صلة