دراما وفن

حزب الكتائب اللبناني يقوم بإختـ.ـطاف والد الفنانة السورية نادين سلامة والرئيس السوري بشار الأسد يمنحها الجنسية السورية “ماالقصة” (فيديو)

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

أكدت الفنانة السورية نادين سلامة من خلال لقائها التلفزيوني على إحدى القنوات التلفزيونية أن الرئيس السوري بشار الأسد كرمها ومنحها عام ” 2004 ” الجنسية السورية لكونها فلسطينية الأصل .

وشددت الفنانة نادين سلامة من خلال المقابلة على أن الجنسية السورية تشكل لها عامل الأمان ، مبدية شعورها بإمتنان كبير تجاه

سورية التي لم تفرق يوما بين سوري وفلسطيني على حد قولها ، مضيفة : فلسطين تعيش بداخلي ، لكني تربيت وترعرعت في سورية التي أحبها بكل تفاصيلها خاصة بإعطاها كامل الحقوق للفلسطينين . 

وأكملت الفنانة نادين المقابلة بإنتقـ.ـادها الدول العربية التي طبعت مع الكيان (الص) ، مشيرة إلى أن هذا التطبيع هو إعتراف لإسرائيل وإلغاء لفلسطين ، موضحة أن زيتون فلسطين أقدم من هذه الدول التي طبعت .

وأشارت الفنانة نادين سلامة في المقابلة إلى أن عدة من الدول العربية لا تقبل بالتطبيع مع العدو  المحـ.ـتل ، ومن هذه الدول التي كشفت عنها الفنانة نادين سلامة هي : الجمهورية العربية السورية بكل تأكيد .

ومن ناحية ثانية كشفت الفنانة نادين سلامة إلى ان حزب الكتائب اللبناني قام بإختـ.ـطاف والدها عام ” 1982 ” وعندها كان عمرها عاما واحدا فقط .! ومن ذالك الحين لا تعرف شيئ عنه إلى يومنا هذا .

وأضافت الفنانة نادين سلامة قائلة : والدي كان عقيدا في منظمة التحرير الفلسطينية ، وكنا نقيم وقتها في بيروت ، لكن عند الأجتياح . 

الوسوم

مقالات ذات صلة