دراما وفن

ديمة بياعة مع زوجها أحمد الحلو من جديد لتثبت أنهم ليس على خلـ.ـاف بفيديو جريـ.ـئ! (فيديو)

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

الفنانة “ديمة بياعة “تحدث ضجة من جديد على مواقع التواصل الأجتماعي من خلال فيديو جريئ لها .

 

بعد الشائـ.ـعات التي انتشرت  حول طلاقها من زوجها “احمد الحلو”وذلك لأنها كتبت تعليق كتبته في وقت سابق على صورة نشرها “احمد الحلو”على حسابه الأنستغرام وجاء فيه الأصدقاء ليسوا منافقين .وحيث تداول الأخرون

 

تعليق” لديمة بياعة “كتبت فيه “تفووو” وكان ذلك رداً على تعليق احد المتابعين المسيئ لها واعتبر البعض ان التعليق كان موجه لزوجها “احمد الحلو”وكثرت الشائعات عن انفصالهم بعد ان قامت “ديمة بياعة”بألغاء المتابعة عنه عبر الانستغرام وحذف جميع صورها معه .لتظهر الفنانة” ديمة بياعة”وترد لا صحة لما تداولته بعض مواقع التواصل الأجتماعي حول تعليقي على صورة احمد الحلو .

إقرأ أيضاً: بعد إعلان خطوبتها رسمياً صور متداولة لخطيب نسرين طافش رجل الملياردير الكويتي فواز الهويساوي و نسرين طافش تعلق على الخبر !

 

كان تعليقي رداً على احد الأشخاص الذي وضع تعليق مسيئ يمس بي شخصياً مما دفعني بالرد بغير طريقة لائقة وحذف التعليق بعدها .وتظهر بعدها”ديمة بياعة “وهي بجانب زوجها “احمد الحلو “بفيديو جريئ على الأنستغرام .وتظهر به وهي وجهها على وجهه متقاربان من بعضهما بطريقة رومانسية وهوي يقبلها على انغام الفنان “وائل كفوري”ياحبيبي خدني معك من احدى السهرات مع الاصدقاء .

 

لتبين للناس انهم ليس منفصلين وتحسم الامر في كل مرة .وذلك ليتفاعل بعض المتابعين على الفيديو.قام احد المابعين بالتعليق كتب فيه.خلص فهمنا انكم مانكم متزاعلين بكفي عيب. وكتب احد اخر .هالفيديو بعد التفووو ولا قبل …وأضافت “ديمة بياعة “بالنسبة للبهارات يلي عن تنزل الله يوفقكم لاتاخدو بأي شي الا اذا كان  مني او من احمد شخصياً وجب التوضيح  وشكراً 

الوسوم

مقالات ذات صلة