دراما وفن

“الفن لايحتاج إلى رموش تركيب وبوتكس” حسام تحسين بيك وأيمن رضا في رحلة بحث عن الموهبة وليس البوتكس فما الغرض من ذالك ! (البعض إعتبرها إهـ.ـانة)

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

الفنان “حسام تحسين بيك” والفنان ايمن رضا” يبحثان عن ممثلا بلا تجميل وبلا رموش طوال .الفنان ايمن رضا”المعروف بصراحته .كشف انه ضد اعمال البيئة الشامية لأنها تكرس للتخلف والتعصب .

 

لكنه اختار الكندوش لسببين الأول أن شركة الانتاج جديدة وتحتاج بداية قوية بعمل قريب للجمهور والثاني ان المسلسل يقدم بيئة شامية حقيقة تتلافى عيوب اعمال البيئة الشامية الأخرى .ورغم اختيار اختيار الممثلين مهمة المخرج .

 

إلا ان رضا اشترط لأخنيار الفنانات تحديداً .ان يكن طبيعيات دون رتوش الفيلر والبوتوكس والأوشام..وقال الفنان القدير “حسام تحسين بيك ” لما بدك تقدم شيء صادق بدك تقدمو بشكل صادقة وغير وارد ان ممثلة تطلع وتضع رموش عيون طويلة وأضافر  تخرج عن المألوف تبع هذاك الزمن .والمخرج” سمير حسن “

 

قائلاً انا لست ضد أحد في العالم بس وقت منحكي عن اي عمل في العالم قبل في فترة الأعمال التاريخية وقبل  الأربعينيات والثلاثينيات والعشرينيات قبل كله ماكان موجود كل هالشي بوتوكس وفيلر ونفخ الشفايف والأخره …

 

وقائلاً الفنان “ايمن رضا “هذه دعوة لكل الشابات الذين يطلعو انهم يحافظو على اشكالهم مثل ماهي لأنهم سيحتاحونها في التمثيل هي كانت مثل التحريض للوسط الفني انه حاج  عم نطلع نشبه بعض كلياتنا وانا قدمت اعتذار انه ما حققنا هذا الاختيار مية بالمية ولاكن اخترنا 70بالمية قدر الأمكان واكثر .

 

ومؤكداً ان العمل شامي موثق الاحداث ولا مكان فيه للعشوائيات وهذا ما سيلاحظه الجمهور عند مشاهدته للعمل وان شركة “مجموعة البرغلي للإنتاج السينمائي ” المنتجة ل”الكندوش” منحته الثقة لإختيار النجوم نظراً الى كفائته في مسيرته الفنية التي تمتد على اكثر من 30عاماً وهو سيحرص على تقديم الأفضل.

الوسوم

مقالات ذات صلة