دراما وفن

خـ.ـلاف كبير بين “هبة نور” و”نادين الراسي” لأجل رجل لبناني مشهور ماذا يحدث !

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

فنان لبناني يخلق خلـ.ـاف كبير بين الفنانة السورية”هبة نور”والفنانة اللبنانية”نادين الراسي”

 

  تناقلت مواقع فنية خبر خلافات بين النجمتين  في كواليس تصوير المسلسل يستكمل ابطال مسلسل”نسونجي بالحلال”تصوير العمل في بيروت الذي يضم باقة من الممثلين “الفنان اللبناني”زياد برجي” نادين الراسي .هبة نور والاعلامي” هشام حداد “والفنان”.محمد خير الجراح” وانجو ربحان”.

 

وغيرهم واكد المخرج ان الأجواء بين نادين الراسي وهبة نور اكثر من رائعة واضاف نافياً بطريقة غير مباشرة الأخبار التي تم تداولها عن خلاف بين نادين وهبة في الكواليس .

 

وأشار ان القطات التي جمعتهم مميزة جدا ورائعة ومهضومين كتير مع بعض .ولفت انه لم يتوقع ان تنشأ هذه الصداقة اللافتة بين “نادين الراسي”و”هبة نور” اثناء التصويرفهما دائماً مع بعضهما .وكشف المخرج”نبيل لبس”

 

ان المشاهدين سيرون في الحلقات الأولى حربـ.ـاً بين نادين وهبة هذه الحرب ستشتد بينهما الى درجة ان تدفع “بزياد برجي” ان يتخذ القرار بالزواج مرة ثالثة .يجسد زياد برجي شخصية المحامي الجذاب والذي يحاوب بأسلوبه الخاص ان يقنع زوجاته الأولى والثانية بالزواج مرة ثالثة في المقابل تحاول كل من هبة نور ونادين الراسي الحصول على قلب زياد كي يمنعاه من الزواج مجدداً .

إقرأ أيضاً: قليلين شرف حسام تحسين بيك ينتـ.ـقد صناع الأعمال الشامية. وإبنتي نادين خسارة !

 

لكن الأخير لن يقتنع ويتزوج مرة ثالثة .اما الممثلة “انجي ريحان” تلعب دور شقيقة الفنان “زياد برجي”وزوجة “هشام حداد” في المسلسل من جهته يلعب الممثل “محمد خير الجراح” يلعب دور صديق المقرب لزياد برجي وكاتم اسراره  والجميع يخاف منه بسبب قربه من زياد برجي .

 

يرصد العمل من انتاج شركتي.”غولدن لاين” ووأي سي ميديا” وكتابة”زهير قنوع” وأخراج”نبيل لبس” وعلاقة زير النساء محجور بينهم من ان يتراجع على الرغم من الظروف التي فرضها فيروس كورونا  لتكشف الحلقات مفارقات مضحكة في العلاقة والتحديات و التحالفات المتقلبة التي تجمع الشخصيات ببعضها مما سيجعل من حياة زياد برجي اكثر صعوبة .

الوسوم

مقالات ذات صلة