Uncategorizedدراما وفن

معتصم النهار” في قصة حب ممنوعة ومستحيلة مع اللبنانية رولا بقسماتي ! 

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

معتصم النهار” في قصة حب ممنوعة ومستحيلة معاللبنانية رولا بقسماتي 

على الرغم من الانتقـ.ـادات الكثيرة معتصم النهار مفاجأة جديدة..

  تستعد شركة صباح إخوان خلال شهور القادمة لتصوير واطلاق سلسلة اعمال بين البنان مصر المغرب ومن ضمنها مسلسل” خرزة زرقا “

 

الذي انطلق تصويره منذ اسبوعين في البنان ويستمر حتى منتصف شباط المقبل المسلسل يتألف من ستين حلقة بطولة نخبة من الممثلين منهم معتصم النهار رولا بقسماتي. بديع ابو شقرا.

 

طوني عيسى. كارمن لبس .فادي ابراهيم .يوسف حداد .وسام صليبا. سمار نهرا .جهاد سعد.فاتن شاهين.هند خضرا .سيرينا الشامي. سينتيا محسن وغيرهم كثر  المسلسل ينقل واقع يعيشه البنان بين عائلة لبنانية وعائلة سورية تجمعهم الحياة في ظروف قاسية .

 

الأمر الذي يجبرهم الى التحدي الظروف خصوصاً عندما يجمع الحب زين وعليا في قصة شبه مستحيلة. ايضاً عن اخر اعماله يستعد معتصم النهار بتقديمه لمسلسل برفقة دانيلا رحمة إذ نشر صورة لهما وعلق عليها قائلاً شو راح نقدم سوا DNA قريباً وقد تفاعل معه الكثير من متابعينه عبر التعليقات وعبروا عن حماسهم لمشاهدة المسلسل .

 

مسلسل DNA يتكون من 10حلقات  بطولة معتصم النهار والفنانة البنانية دانيلا رحمة وهوى مستوحى من احداث حقيقة .ومؤخراً مع بداية عرض مسلسل اسود فاتح للفنانة البنانية هيفاء وهبي بجانب الفنان معتصم النهار يتلقى انتقـ.ـادات كبيرة بسبب لهجته في العمل في احدى المقاطع يحاول معتصم النهار الذي يؤدي شخصية راغب بطل العمل جاهداً لكي يتحدث باللهجة المصرية

 

الا انه لم يستطيع وقام بالتحدث باللهجة السورية التي بدت واضحة للمتابعين مما جعلهم يستنكرون ذلك  قائلين اذا لم يكن متمكناً من اللهجة المصرية كان يجب عليه التعود عليها او الاتفاق مع صناع العمل على تجاوز هذه المشكلة.مما جعل معتصم النهار يرد على الأنتقادات.واكد معتصم النهار انه يحترم جميع الانتقادات التي وجهت اليه اذ كان انتقاداً مهنياً .ولا يهتم بالإنتقادات التي وصفها بالغوغائية لا يهتم بها ولا يقرأها والتي تصدر من الذباب للإلكتروني 

الوسوم

مقالات ذات صلة