دراما وفن

“كسـ.ـور وحالة حرجـ.ـة” أيمن رضا يوضح حقيقة ماحصل بشأن الحادثة التي إنتشرت عنه !

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

الفنان”ايمن رضا”يرد على الخبر  بشأن مشـ.ـاجرة وسط دمشق حصلت معه.

 

انتشر العديد من الأخبار على مواقع التواصل الأجتماعي خبر اصـ.ـابة الفنان “ايمن رضا” بعد مشـ.ناجرة حصلت معه في احدى شوارع دمشق وزعمت عن تعرضه لكـ.ـسر بالأنف ومن ثم نقله للمستشفى .

 

وشارك رضا الخبر على صفحته نافياً هذا الخبر المتداول الذي انتشر بشكل كبير .استغرب الفنان ايمن رضا هذا الاخبار المتداولة بحقه

 

متسائلا ً عن الفائدة من نشرها قائلاً بدي اعرف شو بتستفيدو من الأشاعات انا بصحة جيدة ومالي تبع زعـ.ـرانات  واتمنى من اي احد ان يطالع اشـ.ـاعة يتأكد منها  .

 

عدد كبير من التعليقات كانت بمحط السخرية من مروج هذه الشـ.ـائعات .الجدير بالذكر ان عدد الصفحات روت تفاصيل دقيقة من المشـ.ـاجرة التي نفاها ايمن رضا .وقالت هذه الصفحات .

 

انه عدد من المارة في شوارع القيمرية سخر منه .ومن جهته لم يحتمل رضا سخـ.ـرية الشبان الذي يتجاوز عددهم خمسة ليقوم بمواجهتهم لوحده وتسبب الشبان اللذين هجـ.ـموا على ايمن رضا في عدة قطب فوق العين وكسر بالانف..

إقرأ أيضا: (إنت أمك بتكتبلك المسلسلات) أيمن رضا يسخر من طلال مارديني !

 

وعلى الصعيد الفني يقوم رضا بالأشراف العام على مسلسل الكندوش الذي تم الأعلان عنه مؤخرا .كاشفاً بان العمل سيكون خارج توقعات ويحمل الكثير من المفاجآت للجمهور وفق رأيه  واشار الى ان العمل يحتوي على مشاعر انسانية حقيقة وحالات اجتماعية

 

وهناك كذلك اشخاص اشرار موضحاً ان الحديث سيكون عن ماهية هذا الشر وشكله وليس “الخناقات والخناجر” وقال انه لايريد ممثلات لجأن لحقن الفيلر ولبوتوكس والأوشام.بل ان يكون طبيعيات واشكالهن من دون روتوش .

 

ولفت رضا انه لا خلاف بينه وبين اي فنان لكنه يتعامل مع الجمهور بصراحة مطلقة واختتم حديثه موضحاً ان شركة “البرغلي للانتاج السينمائي ” المنتجة “الكندوش ” منحته الثقة لإختيار النجوم نظراَ الى كفاءته في مسيرته الفنية التي تمتد على اكثر من 30عاماً وهو يحرص على تقديم الأفضل .

الوسوم

مقالات ذات صلة