دراما وفن

إطلالات ساخـ.ـنة لفنانات أثـ.ـارت الجدل في جرئـ.ـتها! (صور)

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

 إطلالات فنانين آثـ.ـارت غضـ.ـب الجمهور

شهد حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة حضور عدد كبير من نجوم الفن الذين حرصو على المشاركة في المهرجان الذي يقام في الجونة .

 

تسابقت الفنانات على الظهور بشكل ملفت وجذاب على السجادة الحمراء من خلال ازيائهم التي تنوعت مابين الفساتين القصيرة والطويلة والقصات المختلفة واستطاعت البعض منهم اثـ.ـارة اهتمام المتابعين

 

بالفعل بإطلالات وفساتين خطفت انظارهم . نقدم لكم اجرأ الأطلالات في مهرجان جونة السينمائي .خطفت نجمات الفن الأنظار والاعلام بإطلالتهن الساحرة على السجادة الحمراء خلال افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة .

 

حرصنا النجمات على الظهور بأطلالة مميزة وجذابة ولكن بعضهم اخترن تصميمات كانت الأجرأ الأطلالات التي اثارت الجدل .هدى الأتربي اختارت فستان اسود طويل من المخمل بقصة صدر جريـ.ـئة وفتحة ساق طويلة ونسقت مع الأطلالة إكسسوارات ناعمة مكونة من عقد وأقراط ماسية .

 

رانيا يوسف بفستان جريئ اختارت رانيا فستان طويل من قماش الشيفون الشفاف المطرز بالكامل بقصة مفتوحة عند منطقة الصدر .امينة خليل بفتحة ساق جريـ.ـئة اختارت امينة في فستاناً طويلاً بالون الاوف وايت مزين بالكشاش وجيب طويل بفتحة ساق طويلة .ستيفاني صليبا بفتحة ظهر مكشوف .

 

اختارت ستيفاني فستان طويل من قماش المخمل  باللون االاسود بفتحة ظهر مكشوف.مع فتحة ساق طويلة .هيلد خليفة اختارت من تصميم مصمم الأزياء ايلي صعب..اختارت الأعلامية هيلد خليفة فستان قصيراً باللون الأخضر الداكن مزيناً بالكشاكش متعمدة الطبقات وقصة صدر مفتوحة  .

 

والفنانة التونسية .سارة حنايش خطفت الأنظار اليها بسبب اطلالتها الجريـ.ـئة بالكاش مايوه ظهرت سارة وهي ترتدي فستاناً قصيراً كاروهات نسقته بهوت شورت جينز هذه الأطلالة عرضتها للأنتـ.ـقادات حـ.ـادة من الجمهور.والفنانة نسرين طافش .

 

حيث ظهرت بتنورة بيضاء اللون فوق الركبلة بفتحة الساق  وقميص ابيض وبرتقالي قصير وقصة صدر مفتوح مع كشف عن بطنها .والفنانة غادة عادل اختارت فستان  قصير باللون الوردي  فوق الركبة وقصة صدر جريئة 

الوسوم

مقالات ذات صلة