دراما وفن

نسرين طافش: تكشف مناطق حساسة بإطلالة فريدة من نوعها معلقة أنا أستمتع بملابسي ولايهمني رأي أحد !

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

نسرين طافش“بملابس مثير وجريئة تكشف مناطق الحساسة :انا البس لأستمتع ولايهمني رأي  احد .

نسرين طافش تظهر دائما بإطلالات مثيرة وجريئة وتتعرض للكثير من الأنتقادات ولكن لم تكترث لها قامت منذ قليل بنشرة صورة لها طلت بإطلالة جديدة على متابعينا عبر حسابها الأنستغرام

 

حيث نشرت صورة اطلت فيها بلباس كاشف عن جسدها اطلت بتنورة بيضاء قصيرة من قدام لفوق الركبة بكثير وطويلة من الوراء وقميص  ابيض وبرتقالي  تكشف عن صدرها وبطنها وعلقت على الصورة .من الصعب ان نفهم الأنسان الباحث عن السلام والهدوء وسط الزحام.

 

وسط الكم الكبير من الناس  والفوضى .وايضا اعتمدت نسرين طافش بهذه الأطلالة على تسريحة شعر بسيطة بربطه للوراء وبمكياج هادئ حيث برز ملامحها الجميلة . واكسسوارات ناعمة .وكالعادة اختلفت اراء الجمهور بخصوص اطلالتها منهم من اثنى على جمالها ومنهم لا يعجبه .

 

وظهرت نسرين طافش بلقاء مع “فوشيا”بمهرجان الجونة .وقالت ان ملابسها من المصممة زينا زكي وسألتها شو شعورك وانتي على ريت كاربت .لتجيب نسرين .سعيدة جدا خاصة انه نلتقي بناس من زمان ما رأيناهم بحكم كل من مشغول بحياته وشغله  وقالت وقت نلتقي مع بعض نشعر اننا من زمان ما التقينا ببعض وحالة المهرجان حالة فنية انسانية راقية متكاملة.

 

لتسألها لماذا دائما الفنانات في مهرجان الجونة بالأخص ينتظرون الأطلالات والفساتين .لتجيب نسرين في اي مهرجان حتى مهرجانات الدولية مهرجان الاوسكار الناس تنتظر اطلالات النجمات .لتسألها وبالنسبة للأنتقادات التي لاتعجبك .لتجيب نسرين،نحن في النهاية نلبس لنستمتع بالملابس التي نلبسها وانا البس القطعة لحتى انبسط بها وبعدها رأيي الأخرين .

 

الوسوم

مقالات ذات صلة