Uncategorized

“نسرين طافش” تحضر لـ مفاجأة جديدة وتظهر بمجموعة صور لها تستعرض مفاتنها وجسدها بشكل مغري (صور)

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

 الفنانة “نسرين طافش “تستعرض جسدها في اجرأ اطلاللات .اشعلت نسرين طافش مواقع التواصل  .

 

وظهرت طافش في الأطلالات  التي تداولتها صفحات متخصصة بأخبار الفنانين والمشاهير .و.تفاعل الجمهور كثيراً مع صورالفنانة نسرين طافش وتداولها من جانبه نطاق واسع مع كتابة تعليقات عليها معظمها احتوت على عبارات وكلمات غزل.

 

ومؤخراً نشرت نسرين طافش صورتين حديثتين لها عبر حسابها الشخصي على الأنستغرام  وهي في سيارتها وعلقت نسرين طافش على اطلالتها مستعينة بالشهير “ابرهام هيكس” عندما تفكر وتتحدث ما تريد ؟ولماذا تريده؟ فأنت تبقى في حالة شعورية اكثر عمومية وهذا الوضع هو المفتاح لتحقق نواياك وأحلامك . ركز طاقتك على تفكيرك على ماتريد .وظهرت

 

في الصورة الأولى وهي رافعة رجلها اليمنى بأتجاه المقعد المجاور لمقعدها وأمامها قطها مرتديا بنطالاً رياضياً أسوداً مع خطين احمر الون وفانيلة سوداء خفيفة وضيقة مع نظارة شمسية انيقة وحازت كغيرها من المشاركات السابقة لها .

 

وكشف لبرنامج “إي تي بالعربي”خلال اتصال هاتفي اجرته وسألها هل ستكوني واحدة من النجمات ضيفات الجونة السينمائي .لدورة جديدة هذا العام شو بتتوقعي هل ستشعل نسربن طافش التواصل اللجتماعي على صعيد الأناقة والوك في حفل الأفتتاح .لترد قائلة:

 

بالنسبة هذه السنة سوف البس تصاميم لفنانين ومبدعين ومصممين ازياء  عرب قدرو يوصلو للعالمية مثل زينة زكي نجا سعادة و يوسف الجسمي و الكثير من الأعجابات والتعليقات المعبرة عن مدى عشق وحب الجمهور لها .

وأشتياقه الدوئم لها . وتشارك نسرين طافش حالياً مسلسلها الجديد “الوجه الأخر” الذي سيعرض على شبكة “سي بي سي” في الثامنة مساء من السبت الى الأربعاء ويشارك في البطولة جانب نسرين طافش ماجد المصري وندا موسى ومادلين طبر واحمد سلامة ويناقش المسلسل العديد من الأزمات والعلاقات الإنسانية المتداخلة .ويتعرض الكثير من القضايا في اطار درامي شيق .

نسرين طافش

مقالات ذات صلة