بلا تصنيفدراما وفن

فنانين تعرضوا هم وأطفالهم للتنـ.ـمر على مواقع التواصل الاجتماعي

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

إليكم فنانين تعرضو للتنـ.ـمر هم وأطفالهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

نبدأ معكم بالفنان المصري “حمادة صميدة “للتنـ.ـمر من متابعيه على الفيس بوك بعد ان نشر صورة له برفقة ابنه وعلق عليها قائلا انت فقط دوناً عن هذا العالم  ومن هنا بدأت حملة التنـ.ـمر عليه وعلى ابنه الذين سخروا من مظهره وهيئته. تعرض للأنتقاد  الشديد من قبل جمهوره بالأضافة الى التعليقات السلبية بسبب صورة ابنه .وخرج عن صمته  ودافع عن نفسه قائلاً. انا انسان انا بشر بحس وتعبان نفسياً من الي بشوفه انا عارف اني مش وسيم ولا شكلي قمر بس بلاش نكسرني وتوجعني.وكما صرح “صميدي”انه دائنا يتعرض للتنـ.ـمر واضاف انه تعود على عدم الرد على الأساءة وقال انه  يتعرض للتنـ.ـمر ليس فقط على مواقع التواصل الأجتماعي بل ويحدث ذالك معه في الطريق العامة 

صادفت احد الأشخاص ظننت انه سيريد التقاط صورة ولكنني فوجئت  بأنه يقول شكلك مقرف وتابع الفنان”حمادة الصميدة” قائلاً تربيت على عدم الرد على الأساءة وكنت اقول الله يسامحك لأن الخلقة دي ضحكت بيوت كثيرة  وأتواجد حاليأ مع اشرف عبد الباقي والكثير من الفنانين و تمثيلي على المسرح يختلف على الشاشة.

 وحصل ذالك مع فنانين أخرين: وفي اسبوع واحد ايضا تعرض بعض من ابناء فنانين للتنـ.ـمر. ومنهم” محمد رمضان” بعد ان نشر صورة له برفقة ابنه على الأنستغرام وعلقت احدى المتابعات على الصور قائلة؛اسود زي ابوه ماحدش من عياله في جمال امهم ولا لونها يقوم “محمد رمضان”بالرد عليها،انا فخور بلوني ولون ابويا وأوللادي اللي ربنا خلقه ومبسوط ان اولادي هيطلعو ضد العنصـ.ـرية.

وقام العديد من المتابعين بالدعم لمحمد رمضان. بعد 4 ايام تتكرر نفس الواقعة مع فنان. وهو “شريف منير” بسبب صورة لبناته نشرها على الأنستغرام. وبعدها بساعات قليلة حذف الصورة  وعلق، شوفت تعليقات من ناس مرضى وقليلة الرباية وجرحو بناتي وجرحوني.لكن كان ردة فعل شريف منير على ذالك مختلفة تماماً عن محمد رمضان وتوعد شريف منير بتقديم بلاغ لمباحث الإنترنت ضد كل من سخر من ابنتيه. ظهر شريف منير في فيديو يشكر المتابعين ويحثهم على تقديم بلاغ ضد اي متنـ.ـمر لمباحث الأنترنت وقال يجب ان نحط حدود للناس لبتحدد لنا حياتنا.

وايضا تعرضت عارضة الأزياء البنانية والعالمية “نور عريضة” للسخرية بسبب ظهورها في فيديو من دون مكياج وتصدم الجميع بردها.قالت حولة_ حنكك الوق _ليش هيك بتحكي_عيونك كأنك نعسانة عندك عين اكبر من عين_معك شلل نصفي.هيدي عبارة عن الكلام اللي اتوجهلي اليوم عن الفيديو يلي نشرتو وعبارة عن شو بيوصلني كل يوم .

وأضافت “نور عريضة “صح انو المحبة بعض من  الناس بتعطيني اياها والحب يلي بتعبرلي عنو طاغي.بس مابيلغي كمية الحقد والأذى يلي بشوفو يومياً  لطالما كنت احكي عن اهمية الوقوف بوجه التنـ.ـمر وهيدا هوي السبب الأساسي  يلي خلاني اكتب هالشي اليوم لأن بعرف انو في ناس وخاصة فتيات يتابعونني ويعانون من هالشي بس مابيسترجو يحكو .وختمت خليني ريح كل متنـ.ـمر،انا حكيي اعوج وحولة وعيوني نعسانة ومعي شلل نصفي ،ومع هيدا كلو بحب حالي وراضية عن نفسي اكثر ما بتتخيل عقل كل المتنـ.ـمرين،وأنتي كمان لكل أمرأة  تقرا حبي حالك مهما لو كان الثمن وبالفعل تفاعل معها الكثير من المتابعين والمحبين الي عبرو عن دعمهم لها وحيث حققت الصورة بساعات قليلة عدد كبير من الأعجاب.

الوسوم

مقالات ذات صلة