Uncategorizedدراما وفنمال و أعمال

بدعوة كبار من النجوم ماحكاية رجل الأعمال السوري (الحلبي) الذي يكرر حفل زفافه كل عامين!

سوزان نجم الدين وعمرو دياب في حفل زفاف واحد والسبب.. 

باسل سماقية.. رجل أعمال يحتفل بزفافه كل عامين بكلفة نصف مليون دولار. “محمد باسل رضوان سماقية” رجل أعمال سوري مقيم في مصر منذ ثمانينات القرن الماضي، من مواليد مدينة حلب (1971) ليس له أي استثمارات في سوريا، واستثماراته في مصر فقط. أحتفل رجل الأعمال السوري “باسل” مالك إحدى ماركات الملابس الداخلية بحفل زفافه على السيدة “زينة المشوط” 

ويعتبر هذا الحفل الثاني وبحضور عدد كبير من نجوم الفن على رأسهم محمد رمضان، راغب علامة،عمرو دياب، سوزان نجم الدين  وهذه ليست المرة الاولى التي يحتفل بها رجل الاعمال باسل بحفل زفافه ففي مايو من عام2018 احتفل باسل بزفافه للمرة الاولى على زينة ايضاً واحيا الفرح ذالك الوقت راغب علامة، وعمرو دياب في أحد الفنادق المطلة على نهر النيل  وقالت وسائل إعلام المصرية أن باسل يتفائل دوماً بعمرو دياب وراغب علامة في أفراحه ومناسباته السعيدة.

احيا اولى فقرات الحفل عمرو دياب الذي حضر بصحبته الفنانة دينا الشربيني واشاع حالة من البهجة طوال تواجده، من غناء ورقصات وصور تذكاريه بطريقة ال سيلفي، حتى مغادرته السريعة بسبب تجمهر المدعون حوله. 

واحيا النجم اللبناني راغب علامة ثاني الفقرات حيث حضر بصحبة شقيقه ومدير اعماله خضر وأشعل أجواء البهجة والرومانسية بأغنياته الشهيرة. واختتم اخر فقرات الحفل النجم محمد رمضان الذي طالبه المدعوين بالصعود على خشبة المسرح بجوار العروسين.

ليقدم رمضان عدد من أغانيه المميزة التي أشعلت وصلات الرقص حتى الساعات الاولى من صباح اليوم التالي

الوسوم

مقالات ذات صلة