مال و أعمال

فريق سعودي متخصص يُنفّذ عملية داخل الأراضي السورية

نفّذ فريق سعودي متخصص عملية داخل الأراضي السورية، بحسب ما أوردت وكالة الأنباء السعودية الرسمية “واس”.
وأفادت الوكالة، بأن فريق متخصص من مركز الملك سلمان للإغاثة، واصل دعمه لقطاع الزراعة والثروة الحيوانية للأسر الأكثر احتياجًا في سوريا.

وأضافت: “قام فريق فني من المركز اليوم بتوزيع السماد المركب وبذور القمح وتوزيع العلف المركب والمائي على المستفيدين من برامج تمكين الأسر الأكثر احتياجًا في قرى ريف حلب الغربي”.

وأوضحت الوكالة أن التوزيع شمل قرى: “الشيخ علي” و”كفر حلب” و”كفر نوارن”، وفي قرى منطقة إعزاز شمل قرى: “نيارة” و”تليل الشام” و”طاطية” و”شمارخ” و”سجو” و”الفيرزية” و”شمارين” و”كلجبري” التابعة لمحافظة حلب، وقرية “الحواش” في منطقة قلعة المضيق التابعة لمحافظة حماة السورية.

كما يقوم فريق متخصص -بحسب واس- بجولة ميدانية مستمرة على المستفيدين ليقدم الدورات التدريبية عن أساليب الرعاية والتغذية السليمة للمواشي، ودورات تدريبية على العمليات الزراعية السليمة، وبالأخص الزراعة الشتوية “زراعة القمح”.

وختمت الوكالة بقولها: إن الفريق يقدم ذلك انطلاقًا من الثوابت الإنسانية والقيم السامية التي تأسس عليها المركز ودوره الرائد في رفع المعاناة عن الشعوب، وخاصة الشعب السوري، ليعيش حياة كريمة، واستشعارًا منه بضرورة إنعاش القطاعات التي أنهكتها الحرب في سوريا.

– الدرر الشامية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى