دراما وفن

النمس ودلال عائدان إلى الحارة

أعلنت مواقع فنية سورية، أن المخرج محمد زهير رجب، يحضر لتصوير الجزء الحادي عشر من المسلسل الشهير “باب الحارة” في وقت يسعى فيه لإعادة شخصيات ظهرت في الأجزاء السابقة إلى الواجهة من جديد.

مواقع فنية قالت إن رجب يفكر في إعادة شخصية دلال، التي لعبتها الفنانة وفاء موصلي، لكنها ستكون من إداء الفنانة روبين عيسى، فيما يحافظ مصطفى الخاني على دور النمس.

كانت شخصية النمس قد حققت نجاحا ًمنقطع النظير للخاني، بالذات في دول الخليج العربي، حيث انتقل تقريباً للإقامة في دبي طوال سنوات، والتقى هناك بسياسين وفنانين بناء على ذلك النجاح.

رجب يسعى أيضاً، للتعاقد مع الفنانة اللبنانية نادين الراسي، لكن الأمر لم يسحم بعد، وفقاً لما تقول المعلومات الواردة من صناع المسلسل.

كان الجزء العاشر من المسلسل، قد شهد فشلاً كبيراً، بعد أن تغيرت شركة الانتاج، ولجأ المنتجون الجدد “قبنض للانتاج الفني” إلى نسف الحارة القديمة “حارة الضبع” والاعتماد على حارة جديدة كلياً.

وغابت عن الجزء العاشر الوجوه المعتادة في الأجزاء السابقة، فيما لجأ مخرج العمل وصاحب فكرته الأولى “بسام الملا” إلى حكاية جديدة بدأ بتصويرها بالفعل، وتدور حول الحارة الشامية أيضاَ.

الوسوم

مقالات ذات صلة