دراما وفن

سخرية أصالة من أحلام تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بالسخرية التي اطلقتها أصالة نصري، تجاه أحلام، حيث تداول كثيرون مقطع الفيديو من حفل الكويت الذي تحدثت فيه أصالة عن الريش الذي اتردته أحلام.

اصالة قالت على المسرح، أنها حضرت أكثر من زي من أجل الحفل، كي ترضي الجمهور، وأن الريش جاهز في الكواليس في حال أراد الجمهور ذلك.
المغرودون قالوا إن أصالة لا بد وأنها تقصد احلام رغم انها لم تسمها، حيث كانت أحلام ارتدت الريش في حفل الرياض الأخير، ورقص معها قرابة 25 راقص يحملون الريش أيضاَ.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي، انقسموا بين مؤيد لما قالت أصالة ومدافع عن أحلام، حيث ذهب بعضهم للطلب من أصالة عدم ذكر أحلام، فيما عبر آخرون عن فرحهم بهذه السخرية من الفنانة الإماراتية.

كانت أحلام قد كشفت قبل أيام، كيف وصل الخلاف بينها إلى حد القطيعة، حيث اتهمت اصالة أحلام بتحريض الإعلامية الكويتية، فجر السعيد ضدها، خلال برنامج تلفزيوني، فراسلت أحلام أصالة برسالة نصية تنفي بها ذلك.

لكن أصالة ردت برسالة تؤكد فيها ثقتها من تورط أحلام في التحريض عليها، لدى الإعلامية المعتادة على مهاجمة أصالة، حتى وصل الأمر إلى التراشق بينهما عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.
https://twitter.com/AlBawabaEntz/status/1225921071704088579

الوسوم

مقالات ذات صلة