دراما وفنسوريون حول العالم

تفاصيل جديدة قد تحسم الجدل حول ما حدث داخل منزل نانسي عجرم.. شاهد

أخذت القضية التي حدثت في منزل الفنانة اللبنانية مساراً قضائياً جديداً بعد استدعاء زوج نانسي عجرم “فادي هاشم” والعمال الذين يعملون في منزله للاستماع إلى إفادتهم بعد تطورات جديدة شهدتها القضية.

وقال المحامي أشرف الموسوي المتابع لقضية محمد الموسى بحسب ما رصدت الوسيلة, إنه سيتم سحب بيانات الاتصالات للذين يتواجدون في المنزل بما فيهم الدكتور فادي الهاشم، وباستثناء النجمة نانسي عجرم.

ويطالب القضاء اليوم بفيديوهات الكاميرات من دون اجتزاء، وأن يكون جهاز التسجيل “DVR” مغلقا، وفق الموسوي.

وبين الموسوي أن القضاء يطلب الاستماع إلى زوجة محمد الموسى التي تمتلك تفاصيل جديدة دقيقة وصـ.ادمة.

كاشفاً أن الموسى أخبر زوجته مرارًا أنه قد وعد بالعمل عند الدكتور الهاشم براتب 800 دولار ومن ثم 1000 دولار.

وأوضح الموسوي بأن زوجة الموسى أكدت أنه قد جرى تخصيص غرفة لزوجها منذ شهر أو شهرين يتشاركها مع عامل آخر.

وأعرب الموسوي عن ثقته بالقضاء اللبناني وصولاً إلى الحقيقة, مضيفاً: “القضاء اللبناني محط ثقتنا، ونريد الوصول إلى الخواتيم القضائية المرضية للجميع”.

تقرير الطبيب الشرعي

وأوضح تقرير الطبيب الشرعي بأن محمد الموسى قد تعرض لعدة طلـ.قات من مسـ.دس في أماكن عدة من جسـ.مه وخاصة في الصدر والبطن ما أدى إلى نـ.زيف رئوي حـ.اد وإصـ.ابة في القلب أدت الى الوفـ.اة الفورية التي تمت حوالي الساعة الثالثة من فجر الأحد الماضي.

ووفق تقرير الطبيب الشرعي وبعد تجريد الجـ.ثة من الثياب تبين وجود طلـ.قة في الساعد الأيمن، وطلـ.قتان في الكتف اليسرى، وكسـ.ر في الكتف اليسرى، ثلاث طـ.لقات في الصدر ، طلـ.قتان في البطن، وسبع طلـ.قات في الجهة الخلفية من الجسـ.م، وطلـ.قة من أعلى الفخد الأيسر.

وبعد أن تم أخذ عينة من الد.م إلى الأدلة الجنائية، تبين وجود نـ.زيف دماغي إثر ارتطـ.ام وجه القـ.تيل بالأرض لحظة سقـ.وطه.

قرارات قضائية جديدة

وكانت القاضية غادة عون قد أصدرت قرارات جديدة في القضية، بعد طلب تقدم فيه وكيل عائلة الموسى قاسم الضيفة، يتضمن طلب التوسع بالتحقيق في الدعوى المقامة من قبلهم ضد الهاشم.

وبحسب مصادر محلية, قررت القاضية التوسع بالتحقيق والاستماع مجددا لأقوال فادي الهاشم، تفريغ الهواتف الخلوية التابعة للقتـ.يل و المدعي عليه و العمال في منزل المدعى عليه، وسحب جميع الكاميرات الموجودة داخل المنزل و التي توضح مكان حصول الجـ.ريمة بالتحديد.

إقرأ أيضاً: محامي عائلة “محمد الموسى” يكشف أدلة تثبت كذب نانسي عجرم وزوجها.. شاهد

كما رفضت والدة الشاب السوري الذي لقي داخل فيلا الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، تلقي العـ.زاء من الأخيرة. وقالت فاطمة موسى، والدة موسى، فجر الأحد الماضي، إنها لا تقبل العـ.زاء في نجلها.

شاهد: ألغاز لم تُحل من منزل #نانسي_عجرم!

الوسوم

مقالات ذات صلة