دراما وفن

انجي خوري عارياً تماماً في الحمام.. شاهد

نشرت الفنانة ونجمة التواصل الاجتماعي انجي خوري صورة جديدة لها رصدتها الوسيلة، التقطت في الحمام وكتبت عليها كلمة “نعيماً”.

خوري ظهرت في الصورة عارياً إلا من رغوة الصابون التي غطت اجزاء جسدها الحساسة، في خطوة جرئية لاقت الكثير من الغضب واثارات التعليقات المسيئة عبر موقع تويتر.

وبحسب الصورة فقد ظهرت خوري، وهي تنظر للكاميرا فيما يبدو أنه حمام حقيقي، ما جعل المتابعين ينهالون عليها بالشتم والسباب والقدح.

صورة خوري الجديدة تأتي بعد أيام من مشاركتها لصور لرأس النظام السوري بشار الأسد، ومناشدتها الضمنية لحمايتها بعد ان وصلت إلى سوريا مرحلة من الإمارات لأسباب قيل إنها أخلاقية.

سبق لخوري ان نشرت صوراً ومقاطع مصور جريئة، أظهرت فيها اجزاء من جسدها، فيما تراقصت في أخرى، ويبقى أكثر المقاطع المصور غرابة لها، هو ذلك الذي استخدمت فيه ألفاظاً خارجة عن الأعراف الاجتماعية، أثناء معركتها الإعلامية مع اللبنانية قمر.

إقرأ أيضاً: نسرين طافش تخرج عن المألوف وتقبل مذيع على الهواء.. شاهد

المغردون انقسموا بين الغاضب من صورة خوري الجديدة، فاعتبر بعضهم أنها ستقدم افلاماً اباحية قريباً، فيما قال واحداً منهم إنه يرغب بأن يزال الصابون وفقاعاته من الصورة، وبين من شجع خوري واعتبر أن ما تفعله يصب في باب الحرية الشخصية.

الوسوم

مقالات ذات صلة