دراما وفن

صاحب أغنية “ يا ريتني عسكري “ .. فرار المطرب أبو وطن من الوطن بسبب استدعائه للاحتياط

تداول ناشطون و بعض الصفحات السورية في مواقع التواصل الاجتماعي، أشهرها دمشق الآن، خبر هروب المطرب حسام جنيد إلى دبي بعد طلبه لخدمة الاحتياط في الجيش.
وتعرض المطرب الذي يكنى بـ” أبو وطن “ لانتقادات قاسية لكونه أطلق منذ 3 سنوات أغنية خاصة للجيش العربي السوري بعنوان “يا ريتني عسكري”.

وظهر جنيد وهو ابن محافظة ادلب، بعد تلك الأخبار لينفي هروبه عبر صفحته في “فايسبوك”، لافتاً إلى أنّه “منذ يومين سافر من مطار دمشق وسيعود عبره”.

ويعتبر المطرب الإدلبي، هو وزوجته الممثلة إمارات رزق، من أكثر ال” فنانين “ الذين تنالهم الإشاعات، لدرجة أن بعض رواد التواصل الاجتماعي يتهمونهم بأنهم وراء هذه الإشاعات، حيث يظهرون لاحقاً وينفونها.

وكان ظهر جنيد Live عبر حسابه في “سناب شات”، نافياً خبر طلاقه من زوجته “ أم وطن “، الذي تداولته مواقع الكترونية في وقت سابق.

وظهرت الإشاعات إثر تغريدة نشرها هو نفسه عبر صفحته في “فايسبوك”، كتب فيها: “الطلاق أحلى شي بهالحياة”، وأوضح قائلاً: “لا مو عنوان أغنية، أصدقائي، بتمنّى أخذ الموضوع بجدية، ومانو مهكّر حسابي ومانه كذبة نيسان”.

يذكر أن ” المطرب ” حسام جنيد ، هو أحد ” المطربين ” الذين اشتهروا مؤخراً، وساعدتهم ظروف البلاد، وكانت أغنية ” سكة حلب مقطوعة ” وراء شهرته .

مقالات ذات صلة