سوريون حول العالم

سوري حاول فض مشاجرة في اسطنبول فإنتهى به الأمر بهذه الحالة (فيديو)

نُقل ثلاثيني سوري إلى مستشفى، جراء تلقيه طعـ.ـنة بسكـ.ـين في ساقه، أثناء محاولته فض شـ.ـجار بين مجهـ.ـولين في مدينة اسطنبول.

وقالت وكالة “دوغان” التركية، الخميس، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحـ.ـادثة وقعت مساءاً في مقاطعة عصمان غازي، حيث كان السوري (محمد صالح / 38 عاماً) بانتظار الحافلة حينما شهد مشادة بين مجموعتين من الصبيان (16 – 18 عاماً) لسبب مجـ.ـهول وسط الشارع.

وأضافت الوكالة أن المشادة تحولت إلى شـ.ـجار دفع السوري “صالح” للتدخل بين المتشـ.ـاجرين ومحاولة فضهم، إلا أن أحدهم أقدم على ركل وصفع صالح، قبل أن يتقدم آخر باتجاهه راكضاً، ويطـ.ـعنه بسكـ.ـين في ساقه اليسرى، ويلوذ بالفرار برفقة أصدقائه.

وتمكن صالح من السير مسافر 100 متر قبل أن يسقط أرضاً بفعل إصابته، حيث هرع الأتراك الموجودون إلى دورية شرطة صادف مرورها بالقرب من مكان العراك وأبلغوا عناصرها، الذين قاموا بدورهم بملاحقة المتشـ.ـاجرين، وتمكنوا من إلقاء القبـ.ـض على أحدهم.

بدورها نقلت فرق الإسعاف السوري المصاب إلى مستشفى خاص قريب، قبل أن يتم نقله مجدداً إلى مستشفى شيشلي لتلقي العلاج، حيث تشير التقارير إلى أن حالته الصحية جيدة وما من خطر على حياته، بحسب الوكالة.

مقالات ذات صلة