منوعات

العثور على طفلة بعد أيام على اختفائها في حلب .. ولكن بهذه الحالة

عثر أهالي مدينة حلب، اليوم الجمعة، على طفلة تبلغ من العمر ست سنوات، في حالة أقرب للمـ.ـوت بعد أيام على اختـ.ـطافها من وسط المدينة.

وأفادت مصادر محلية، إن الطفلة اختطـ.ـفت قبل أيام في حي “الشعار” شرق المدينة، وقد عثر عليها صباح اليوم الجمعة، أمام احد الأبنية السكنية بعد أن رّميـ.ـت من أعلى السطح دون أن يكتب لها المـ.ـوت، حيث تم نقلها من قبل الأهالي إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وكثُرت حالات الخطـ.ـف واغتـ.ـصاب الأطفال مؤخراً في أحياء مدينة حلب، الأمر الذي سبب حالة هلـ.ـع وخـ.ـوف لدى المدنيين في المدينة.

وكان وثقَّ مركز “نورس للدراسات” 27 جريمة اغتـ.ـصاب بحق الأطفال، وهي الحصيلة التي كشفت وتم الإبلاغ عنها في مدينة حلب شمال سوريا، خلال الشهرين الماضيين فقط.

وبحسب الإحصائية؛ فقد تم توثيق محاولة اغتـ.ـصاب وقتـ.ـل بحق طفل قرب مشفى الجامعة في حلب، بالإضافة لإغتـ.ـصاب طفل في حي سيف الدولة، ومحاولة خطـ.ـف واغتـ.ـصاب 3 أطفال أمام مدرسة الوحدة، فضلاً عن اغتـ.ـصاب طفل آخر في شارع بارون، كما سجلت 11 حالة اغتـ.ـصاب لأطفال من قبل حواجز ميلشيات “الباقر” في كرم الجبل شرق حلب، دون أن تقوم سلطات النظام بأي إجراء بحق الفاعلين.

مقالات ذات صلة