منوعات

“تدفئة الأنف”… موضة شتاء 2018 (صور)

الشتاء بات على الباب بشكل رسمي وحان الوقت للإستعدادات التي تقام كل سنة في مثل هذا الوقت، وهنا نحن بالتأكيد نتكلم عن الثياب.

ففي هذه المرحلة يتم إستبدال الثياب الصيفية بتلك الشتوية، من معاطف وجوارب سميكة وصولاً الى كنزات الصوف والوشاح. لكن هل فكرتم يوماً أنه في الشتاء دائماً ما نقوم بتدفئة كل جسمنا الا مكان واحد دائماً ما يبقى بارداً؟ إنه الأنف!

على الرغم من ظهور الأقنعة الصوفية التي تغطي الوجه في الشتاء الا أنها لم تستطع تحقيق إنتشاراً واسعاً بسبب الشكل المخيف الذي يظهر فيه الإنسان، هذا بالإضافة الى أنه غير قانوني في بلدان معينة وقد يشتبه بك في قضايا إرهابية في حال كنت ترتديه. لكن لا تخافوا، هناك حل! شركة بريطانية تدعى “Nosewarmer” أي “تدفئة الأنف” أطلقت منتجاً جديداً يمكن أن يتحول الى موضع شتاء عام 2018.

هذا المنتج هو عبارة عن قطعة من الصوف بأشكال وألوان مختلفة يتم وضعها على الأنف في الشتاء. يقول مؤسس الشركة سالي ستيل جونر: “قد يعتقد البعض أن الفكرة سخيفة أو يشعر البعض بالحرج من إرتدائها لكن أليس المهم هو تدفئة النفس؟ كما ترتدي الناس القبعات يمكنها إرتداء هذا المنتج أيضاً وهو يعمل على تدفئة الأنف بشكل كبير وقد يحمي الكثيرين من نزلات البرد في فصل الشتاء، بالإضافة الى ذلك، تعتبر مدفأة الأنف هدية مميزة في عيد الميلاد هذا العام”.

في التالي سنقدم لكم عدداً من الصور لهذا المنتج:

مقالات ذات صلة